نجمات ومسلسلات تركيا وفيروس كورونا - أنوثة
سينما ومسلسلات
كيف أثر فيروس كورونا المستجد على نجمات ومسلسلات تركيا؟
ادريس البا مصاب بفيروس كورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
بعد إصابته بكورونا... إدريس البا يوجّه رسالة مؤثرة الى...

أخبار جديدة تطال مصير مسلسلات رمضان 2020!

الثلاثاء، 17 مارس 2020
أخبار جديدة تطال مصير مسلسلات رمضان 2020!


كنا في الأيام القليلة الماضية عرضنا لك مجموعة من التفاصيل الخاصة بالمسلسلات التي من المقرر عرضها خلال الموسم الرمضاني. إلا أنّه ظهرت الكثير من التطورات والأخبار الجديدة عنها. لننطلق من المسلسل المصري "نساء من ذهب" والذي من المقرر عرضه في رمضان 2020، إلا أنّه تم تغيير إسم العمل الى "سكر زيادة"، وبقيت الأسباب حول هذا التعديل غامضة.

يُذكر أنّ أحداث هذا المسلسل تدور في الإطار الكوميدي، كما أنّه مقتبس من فورمات أميركي، والعمل المصري كتابة أمين جمال، إخراج وائل إحسان، أمّا الإنتاج فلشركة "الصبّاح إخوان". والبطولة فهي لكل من الممثلة نبيلة عبيد والممثلة ناديا الجندي، حيث يمكننا القول أنّ "سكر زيادة" يجمع نساء من ذهب من المجال التمثيلي العربي والمصري بشكل خاص، هذا بالطبع بالإشتراك مع نخبة من الممثلين المصريين. وتشير بعض الأخبار الى إستمرارية تصويره رغم كل الظروف الحالية، وقد تم تعقيم المواقع التي يتواجد فيها فريق العمل والمخصصة لتصوير مشاهد المسلسل، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on


يبدو أنّ الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن تلتزم الحجر المنزلي الصحي في هذه الفترة مع عودتها الى لبنان، فقد تشاركت مع متابعيها على إنستقرام فيديو قصير يعود للمسلسل الكوميدي "جوليا" وتقول بطريقة طريفة: "وضعي باليوم التالت بالحجر المنزلي بالبيت.. ناطرة تالت عشا". من هنا نستنتج التّوقف حالياً عن تصوير مسلسل "أولاد آدم" لرمضان 2020.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on


هذا وقد أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر بشخص رئيسها الفنان أشرف زكي عن تعليق التصويرات الخاصة بالمسلسلات خصوصاً المشاهد التي تحتاج لتجمعات كبيرة من الأشخاص، وعلى كل ممثل وعامل في هذا المجال أخذ التدابير الضرورية للوقاية من فيروس كورونا. من هنا قامت الممثلة المصرية يُسرى بتصوير فيديو صغير تدعو فيه الجميع البقاء في المنزل والمساعدة لتخطي هذه المرحلة كغيرها من الصعوبات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on