نجمات عالميات يعتمدن على زيت الزيتون للحفاظ على جمالهن
يوميات المشاهير
نجمات عالميات يعتمدن على زيت الزيتون للحفاظ على جمالهن
اعترافات صادمة للمتحرش بطفلة المعادي… والاخيرة تنهار امام النيابة!
يوميات المشاهير
اعترافات صادمة للمتحرش بطفلة المعادي... والاخيرة تنهار...

بعد اختفائها لسنوات... هل صحيح أنّ جيهان فاضل تعمل كبائعة في كندا؟!

الأربعاء، 17 مارس 2021
بعد اختفائها لسنوات… هل صحيح أنّ جيهان فاضل تعمل كبائعة في كندا؟!

جيهان فاضل بائعة في سوبرماركت؟!... عنوان تصدّر البحوث عبر غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي بعدما تمّ تداول صورة تظهر امرأة تعمل في سوبرماركت في كندا شبهّها الذين رأوها بالنجمة الغائبة عن الوسط الفنيّ لسنوات. وتمّ ربط مشاهدة جيهان بهجرتها الى كندا برفقة أبنائها الثلاثة، وعملها هناك بمهن بسيطة للانفاق عليهم. وكان هناك مشاهدات من قبل لها وهي تعمل في مطعم اكلات مصرية لبيع الفول والطعمية.

وهناك سببان دفعا جيهان الى الهجرة واعتزال الفنّ: رحيل زوجها في العام 2012 اثر اصابته بأزمة قلبية، ومشاركتها في ثورة 25 يناير 2011 حيث كتبت وقتها على فايسبوك انّها كانت متأكدة من دفعها الثمن لمشاركتها. وتجدر الاشارة الى أنّ ثورة 25 يناير هي ثورة بيضاء أدت إلى تنحي الرئيس المصري حسني مبارك عن الحكم بعد 18 يوماً من اندلاعها.

ما هو السبب الحقيقي وراء اعتزال بعض النجمات الفنّ؟

نقيب المهن التمثيلية يردّ!

بعد تداول هذه المعلومات وكثرة الكلام حول اعتزال جيهان فاضل وعملها في كندا، ردّ نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في تصريحات صحافية بقوله ʺأنا معرفش حاجة عن جيهان من سنوات طويلة. ولم تحدثني في أي أمر أو تطلب أو تشتكي من أي شيʺ.

وحول ربط هجرة جيهان بموقفها السياسي، قال زكي انّها اشتغلت كثيراً بعد الثور، وفي ظلّ الاوضاع السياسية الحالية ولم يمنعها أحد ولا علاقة لموقفها السياسي بعملها. وأضاف أنّ "البلد مفتوحة لأي فنان او مبدع ولا مجال للمحاسبة على أي آراء أو أفكار طالما لا يمسّ الوطن بشيء".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by be4aftrofficial (@be4aftrofficial)