زيت اللوز للأظافر
اطلالة ومكياج
هل تحلمين بأظافر جميلة؟ زيت اللوز سيساعدك على تحقيق ذلك
زيت الجرجير للرموش
اطلالة ومكياج
تمتّعي برموش كثيفة وطويلة عبر إستخدام زيت الجرجير!

كيف تختارين عطرك المناسب ليكون علامتك المميزة؟

الجمعة، 03 نوفمبر 2017
اختيار العطر المناسب

ما هي الطريقة الأمثل لاختيار العطر المناسب لك؟ في هذا المقال من موقع أنوثة، إخترنا أن نقدّم لك أبرز المعلومات والنصائح في هذا الشأن كي تتمكني من اختيار العطر الملائم لك وللمناسبة التي تشاركين فيها.

ما هي أفضل طريقة لاختيار العطر المناسب لك؟

- يمكن الإعتماد عند اختيار العطر المناسب على المناسبة التي تشاركين فيها، أو الأوقات التي تريدين أن تضعي فيها العطر، فالعطور للإطلالة الكاجوال والتوجه إلى العمل، تختلف عن العطور للأمسيات والسهرات المسائية. لذا، فإن الإطلالة الصباحية تناسبها العطور الخفيفة والناعمة، التي تمنحك الإنتعاش. أما الأمسيات المسائية فهي تكون أكثر صخباً وفخامة، لذا تناسبها العطور القوية ذات الرائحة التي تأسر وتجذب.

5 حيل اساسية لعطر يدوم طويلاً في يوم الزفاف!

- في حال كنت من النساء اللواتي يفضّلن الإطلالة الهادئة والأنيقة، فالعطر المناسب لك هو ما يعرف بالعطر الترابي، أي المستخرج من الأعشاب كالمسك وخشب الصندل وغيرها من العطور ذات الرائحة الهادئة والخفيفة.


- أما في حال كنت ذات شخصية مبتهجة وحيوية، فأنت تحتاجين إلى عطور تعكس هذه الناحية المفعمة بالحيوية في شخصيتك، لذا فإن العطور المناسبة لك هي تلك المستخرجة من الورود أو بنكهات الفواكه الإستوائية التي تمنحك الإنتعاش والحيوية.

7 عطور رجالية هي المفضّلة عند النساء في العالم!

- بالإضافة إلى أن المكان يمكن أن يؤثر ايضاً على كيفية اختيار العطر المناسب، فالأماكن الصغيرة والمقفلة تحتاج إلى عطور ذات رائحة خفيفة لتفادي عبقها في المكان وتحوّلها إلى رائحة مزعجة، في حين أن الأماكن المفتوحة في الهواء الطلق، يمكن إعتماد الروائح القوية التي تنتشر في الأجواء من دون إزعاج الآخرين.