كيف تبدو ميريام فارس بدون شعر مجعد؟
يوميات المشاهير
كيف تبدو ميريام فارس بدون شعر مجعد؟
احمد حلمي
يوميات المشاهير
ادخلي معنا الى عالم نجم الكوميديا احمد حلمي

من هن شقيقات هدى حسين؟

السبت، 29 أكتوبر 2016
اخت هدى حسين

تشغل الحياة الاسرية والعاطفية للنجوم والفنانين الرأي العام ف يمختلف الدول العربية، ويسعون الى تتبع اخبار نجومهم الكبار، ومن بينها العلاقت مع الاشقاء والشقيقات. وفي ما يلي، اخترنا ان نتعرف على اخت هدى حسين.

سحر حسين نجاح ما بين الشاشة والمسرح

من هي هدى حسين؟

هدى حسين... ممثلة كويتية من مواليد الكويت في 20 آب من العام 1965، هي عراقية الاصل، ولكنها ولدت وترعرعت في الكويت، حيث بدأت مشوارها الفني أيضاً، ومن هذا البلد الخليجي كانت انطلاقتها وشهرتها في العالم الفني العربي. اشتهرت بشكل خاص ببرامجها المخصصة للاطفال، وحققت النجاح الكبير في هذا المجال.

شقيقات هدى حسين

للنجمة الكويتية هدى حسين أربع شقيقات، وهن في الواقع خمس شابات وشاب واحد. واليوم نتعرف على شقيقات هدى حسين الاربعة في الموضوع التالي:

سحر حسين

سحر حسين، إحدى شقيقات النجمة هدى حسين، ولدت في الكويت في الرابع من نيسان من العام 1969. خاضت الغمار الفني على غرار شقيقتها هدى، وبدأت مسيرتها في عالم التمثيل في العام 1976.

نجاة حسين

نجاة حسين، الشقيقة الوسطى للنجمة هدى حسين، من مواليد الكويت في السابع من نيسان من العام 1959. هي ممثلة ومخرجة في عالم الفن العربي، وقد مشوارها في العام 1988، حيث خطت على خطى شقيقتها لتخوض تجربة التمثيل في المرحلة الأولى، وتنتقل في وقت لاحق الى الاخراج.

سعاد حسين

سعاد حسين، الشقيقة الكبرى لهدى حسين، ولدت في الكويت في 25 أيار من العام 1951، هي ممثلة واعلامية في الوقت عينه. بدأت مسيرتها المهنية في سن يافعة، ووقفت على المسرح للمرة الأولى في المرحلة المتوسطة للمشاركة في احدى المسرحيات المنظمة في المدرسة. اما مسيرتها الرسمية في مجال التمثيل، كانت في العام 1966، واستمرت في هذا المجال حتى العام 1990 تاريخ اعتزالها الفن، والانتقال الى المجال الاعلامي من خلال تقديم نشرة الاخبار في إذاعة الكويت.

كوني أنت الحكم واختاري أجمل إعلامية كويتية

ابتسام حسين

هي الشقيقة المتوفاة للنجمة هدى حسين، وكانت ايضاً قد خاضت مجال التمثيل، ولها في رصيدها الكثير من الاعمال الناجحة. أما سبب الوفاة في العام 1993، فكان تعرضها لحادث سير أودى بحياته وحياة أحد اولادها، ويدعى مقداد. تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وجمعت في رصيدها العديد من الاعمال الناجحة.