الصلح بين منى السابر وحلا الترك
يوميات المشاهير
ما حقيقة المصالحة بين منى السابر وابنتها حلا الترك؟
بالورود والسوشي… ابناء نادية العراقية يحيون عيد ميلادها على قبرها
يوميات المشاهير
بالورود والسوشي... ابناء نادية العراقية يحيون عيد ميلا...

"سمير غانم في آخر تسجيل صوتي له قبل وفاته: "مش متأكد انه رمضان جاي السنة

الثلاثاء، 25 مايو 2021
“سمير غانم في آخر تسجيل صوتي له قبل وفاته: “مش متأكد انه رمضان جاي السنة

انتشرت آخر رسالة صوتية للنجم الراحل سمير غانم قبل دخوله المستشفى بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما سرّبته صحيفة الوطن المصرية لأول مرّة. ولاقى التسجيل تفاعلاً مؤثراً كبيراً، حيث بدا صوت سمير تعب جدّاً وتنبّأ النجم الراحل وفاته.

تنبّأ وفاته!

التسجيل كان قد أرسله سمير غانم لصديقه الشاعر، إسلام خليل مع بداية شهر أبريل\نيسان 2021 قبل ايام من حلول شهر رمضان المبارك، قبل دخوله مستشفى القاهرة لتلقي العلاج بعد تفاقم المشاكل في الكلى لديه وقبل الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا.

أعنف هجوم يُشنّ على النجمات المصريات: “من البكاء والنحيب على سمير غانم… للرقص في زفاف”!

النجم الذي عُرف بضحكته وروحه المرحة وحسّ الدعابة، لم يكن متفائلاً لأول مرّة في حياته. واستشعر أن شهر رمضان لن يحلّ عليه كالأعوام السابقة. فقال في سمير في التسجيل: "بالنسبة لرمضان السنة دي مش متأكد أنه جاي... مش عارف معنديش حاجة في رمضان والصحة مكركبة... بس هطلع ضيف شرف مع دنيا في حلقة" اي ابنته دنيا سمير غانم.

وبالفعل، عاش النجم الراحل أصعب أيام حياته في شهر أبريل الماضي، ودخل المستشفى في الأسبوع الأول من شهر رمضان، بسبب مشاكل في الكلى، إلا أنه تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا في 30 أبريل\نيسان.

ثم لحقت به زوجته دلال عبدالعزيز بعد ثبوت إصابتها بكوفيد-19 والتي ما زالت حتى هذه السطور ترقد في المستشفى بسبب حالتها الصحية السيئة رغم ثبوت آخر مسحة كورونا أجرتها سلبي.

وظلّت صحة النجم سمير غانم حيث عانى من خلل في وظائف الكلى، ونقل الى العناية المركزة، الى أن أُعلن عن النبأ الذي أدخل الوسط الفني في صدمة كبيرة، وهو خبر وفاته يوم الخميس 20 مايو\أيار 2021. 

وتسود حالة من الذعر والقلق في مصر، بعد تصريح صحفي لشقيق الراحل سمير غانم أثناء مراسم تشييعه، أن شقيقه توفي بسبب إصابته بمرض الفطر الأسود وليس بسبب كورونا كما يُشاع. وأكّد شقيقه، ان عوارض الفطر الأسود ظهرت على سمير قبل أيام قليلة من وفاته، حيث لاحظ شقيقه وجود شيء غريب على عينه، فأكّد له الأطباء أنها ناتجة عن المرض المذكور.