تخسيس الأرداف قبل الزفاف
زفوها
أفضل النصائح لتنحيف الأرداف قبل الزفاف
موضة الطرحة الشبكية
زفوها
الطرحة الشبكية تتربع على عرش اكسسوارات العروس

اخطاء يجب ان تتجنبيها لخسارة الوزن قبل الزفاف

الخميس، 28 مايو 2015
اخطاء رجيم العروس

يشكل الجسم النحيف والمثالي هوساً لكل فتاة بشكل عام وللعروس بشكل خاص فتحاول جميع الطرق المتاحة كي تخسر الكيلوغرامات الزائدة من جسمها الى حد أنها قد ترتكب أخطاء فادحة على صعيد صحتها وسلامة جسمها. ننصحك ألا تصبح قضية خسارة الوزن هاجساً لديك ولو حتى في حال تحضيرك لزفافك ونحن هنا اليوم كي نقدم لك من خلال هذا المقال من أنوثة أبرز الأخطاء التي تواجهينها كعروس في الريجيم الذي تتبعينه فتجنبيها.

- تحدي الوقت وخسارة الوزن

تعتبر خسارة الوزن أمراً صعباً لبعض الفتيات وبخاصة اللواتي يردن ارتداء فستان الأحلام فيضعن أهدافاً شبه مستحيلة من أوزان لا نراها سوى على العارضات النحيفات ويسعين لبلوغها بأي طريقة كانت، ولكن من هنا عليك أن تنتبهي لأن وضع الأهداف غير المنطقية لن يساعدك على بلوغها بل سيجعلك تعيشين في حالة من التوتر والإنزعاج. نصيحتنا لك أن تأخذي الوقت كحليفك وتميلي نحو أهداف منطقية تستطيعين بلوغها في الوقت المحدد.

- أنواع الرياضة الخاطئة

اعلمي أن أنواع الرياضة المتعددة قد لا تناسبك جميعها بخاصة قبيل إقدامك على الزواج ولكن عليك أن تعي بأن رياضات المشي والجري وركوب الدراجة هي اكثر أنواع الرياضة منفعة لك فاعتمديها.

اتبعي الخطوات التالية لأحلى عرس

-التغاضي عن الحصول على مدرب شخصي

لا تحسبي أن المدرب الشخصي لن يضيف أي شيء على محاولتك لخسارة الوزن بل هو من سيساعدك في المقام الأول لبلوغ الجسم المثالي الذي تطمحين بالحصول عليه ووجود المدرب الرياضي ليقودك نحو الخطوات اللازمة لخسارة الوزن أمر ضروري فهو سيرشدك الى تمارين شد المناطق الأساسية في جسمك وتنحيفها.

- المبالغة في مراقبة نظامك الغذائي

يشكل موضوع النظام الغذائي هوساً بالنسبة اليك كعروس فننصحك بألا تدعي هذا الموضوع يؤثر عليك سلباً فلا تتناولي الكميات اللازمة من الطعام والتي يحتاجها جسمك فتخسرين نشاطك قبل الزفاف بل تناولي الطعام على أنواعه بشكل معتدل وستكون النتيجة مرضية في نهاية المطاف.