ابرز مصممات المجوهرات الناشئات في العالم العربي- أنوثة
موضة كل يوم
من هنّ ابرز مصممات المجوهرات الناشئات في العالم العربي؟
افكار لتنسيق الجاكيت المفتوحة للمحجبات - انوثة
موضة كل يوم
كيف تنسّقين الجاكيت المفتوحة مع الحجاب؟

كيف تتجنّبين الاخطاء في تنسيق الازياء المنقشة؟

الأربعاء، 11 أبريل 2018
اخطاء شائعة في تنسيق الازياء المنقشة - أنوثة

لا تقتصر اطلالتك الملفتة في عالم الموضة على التصاميم والصيحات التي تختارينها من أهم الماركات العالمية فقط، انما تبرز من خلال حسن تنسيق القطع والصيحات بعيداً عن المبالغة من ناحية القصات والالوان. لذلك في هذا المقال من انوثة سنطرح لك بعض من الاخطاء الشائعة في تنسيق الازياء المنقشة لكي تكون اطلالتك فريدة من نوعها.

لقصيرات القامة... هذه الحيل مفيدة لكِ عند اختيار الملابس 

مزج الالوان الاحادية مع الطبعات المنقشة

موضة دمج الالوان بعضها ببعض رائجة كثيراً في ربيع 2018 خصوصاً عند ارتداء الازياء المنقشة. ولكن لا تقعي في خطأ المبالغة، وحاولي قدر المستطاع مزج الالوان الاحادية مع الطبعات المنقوشة. ففي حال اخترت تنورة مستقيمة مطبعة بالنقشات ارتدي معها التوبات الموحدة من ناحية اللون لتنسيق الملابس بعيداً عن الاخطاء.

تجنب نقشات النمر مع البشرة البيضاء

مع أن الازياء المنقشة بطبعات النمر تبرز بقوة هذا الموسم الا انها تجعلك عرضة للوقوع في اخطاء الموضة. فكوني حذرة ولا ترتدي هذه النقشات في حال كانت بشرتك بيضاء او حاولي قدر المستطاع دمج التوبات المنقشة برسمات النمر مثلاً مع السراويل البيضاء الفاتحة واختاريهم بقصات مريحة لتجنّب الابتذال.

ازياء منقشة مع الاكسسوارات البسيطة

ومن الاخطاء الشائعة ايضاً في تنسيق الازياء المنقشة، ارتداء الفستان الواسع والمطبع وتنسيقه مع الاحذية المزخرفة والشنط المطبعة. فالمبالغة في ارتداء الطبعات تؤدي الى لوك غير جذاب وتجعلك غير موفقة بإطلالتك. فحافظي على هدوء الاكسسوارات وارتدي الاحذية الداكنة والبسيطة.

مزج الألوان المعكوسة والمنقشة 

لا تترددي في مزج الألوان المعكوسة، فهذه الصيحة تعتبر من الاخطاء الشائعة في عالم الموضة. فعلى سبيل المثال ارتدي تنورة سوداء مخططة بالأبيض مع توب بيضاء منقشة بالورود السوداء. واحرصي على استبدال قميصك الكلاسيكي بقطعة منقشة بالطبعات والالوان ونسّقيها مع البنطلون المخطط بتقليمات ناعمة لتكون اطلالتك على الموضة.