امور تقوم بها المرأة وتفقد صواب الرجل
حياة زوجية
ابتعدي عن هذه الأمور لتحافظي على زوجك
أمور تحط من قيمة الرجل في نظر المرأة
حياة زوجية
انتبه من هذه الامور التي تحط من قيمة الرجل في نظر المر...

اخطاء لا تفعليها بحسابك على فايسبوك!

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016
اخطاء لا تفعلها بحسابك الفايسبوك

تحول الفيسبوك في عصرنا الحالي الى واحد من اهم مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لقدرته على جذب الناس، من مختلف الاعمار، وعلى التفاعل في ما بينهم. الا ان هذا الامر وعلى الرغم من شيوعه بشكل كبير الا انه تحول الى واحد من المواقع التي تساعد على انتهاك الخصوصية. ومنعاً للوقوع في اي مشاكل من هذا النوع، ونظراً لكثرة عمليات القرصنة التي تجري لهذه الصفحات نقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة اخطاء لا تفعلها بحسابك الفايسبوك

هكذا تتعاملين مع إدمان زوجك على الفيسبوك

اخطاء لا تفعلها بحسابك الفايسبوك

 

- وضع تاريخ الميلاد كاملاً: أن تاريخ الميلاد من الأسئلة الاساسية التي يسألك الفايسبوك عنها تحاول تغير كلمة السرّ الخاصه بك، وبالتالي فان القيام بهذه العملية وعلى الرغم من ان البعض يعتبرها شخيفة الا انها ستكون نوعاً من المساعدة لمن يرغب في تخطي حسابك الخاص عبر موقع فايسبوك.

- اضافة اي شخص لمجرد الإضافة: إذا لم تكن صاحب موقع او شركة و تستخدم الفيس بوك كوسيلة للتواصل مع زوار موقعك أو زبائنك، لا يجب اضافة اي أشخاص لا تعرفونه، نظراً لما قد يسببه هذا الأمر من احراج لك أو لاصدقائك لا سيما اذا ما قرر التعليق بصورة غير لائقة على عدد من الصور.

- تحديد أماكن التواجد: حتى ولو كنت شخصاً مهماً في المجتمع ومحيطك لا تقم بذكر كل ما تقوم به اذ لا يوجد من هو متلهف لمعرفة ميعاد إفطارك أو تواجدك فى مكان ما فهذا الأمر يجعلك شخصاً تافهاً وغير محبوب.

لن تتصوري مخاطر الفايسبوك على الصحة النفسية!

- انتبه لايملك الخاص: لا يجب أن يكون ايملك الخاض ظاهر للاصدقاء، ولا يجب ان تقوم بفتح ايمل خاص للاشتراك بالفيسبوك، بل فقط اعمل على منع وصول اي ايميل خاص بالفايسبوك الى بريدك الالكتروني.