حيل لاصلاح الاظافر المتكسرة
اطلالة ومكياج
تعلمي هذه الحيل لإصلاح الأظافر المتكسرة
ماسك القرفة والعسل للوجه
العناية بالبشرة
وجه مشرق ونضر مع ماسك القرفة والعسل!

تجنبي هذه الاخطاء عند وضع كريم الأساس

الإثنين، 21 سبتمبر 2015
اخطاء وضع كريم الاساس

تقع كثيرات بأخطاء لدى وضعهن لكريم الأساس ما يفقد مكياجهن جماله أو حتى يفسده. تفادياً لهذه الأخطاء، نعرّفك في مقال اليوم من أنوثة إلى أخطاء وضع كريم الأساس، تعرفي إليها وتجنبيها.

 

- من أكثر الأخطاء شيوعاً عند استخدام كريم الأساس هو اختيار كريم أساس باودر وليس كريمي ذلك أن الأول يجعل البشرة تظهر بمظهر جاف كما يظهر التجاعيد وخطوط الوجه الصغيرة، بينما يمنحك الاساس الكريمي مظهراً طبيعياً بلا عيوب.

 

تعلمي طريقة وضع كريم الاساس بالفرشاة مع الخبيرة مايا احمد

 

- إن استخدام البرايمر على وجهك قبل استخدام كريم الاساس يساعد على مزجه وثباته لفترة أطول لذلك من الخطأ اعتقاد أن البرايمر لا يجوز استخدامه قبل كريم الأساس.

 

- لا تختبري كريم الأساس من حيث اللون أو القوام على معصمك لأن  لون هذا الجزء من جسدك مختلف عن وجهك ورقبتك. يمكنك اختبار كريم الاساس عن طريق وضع كمية صغيرة حول انفك وعند خط الفك لاختباره.

 

- استخدمي فرشاة كريم الاساس او البيوتي بلندر لمزج وتوزيع كريم الاساس لان ذلك يساعدك على توزيعه بشكل افضل واظهاره بمظهر طبيعي فمن الخاطئ الإعتقاد بأن كريم الأساس لا يوضع بفرشاة.

 

- لا يستخدم  كريم الأساس على كامل الوجه كما تفعل بعضهن، بل على المناطق التي تحتاج إلى تغطية فقط من اجل مظهر خالي من العيوب. فوضع  كريم الاساس على كامل الوجه يمنع البشرة من التنفس ويجعل بشرتك تبدو وكأنها قناع.

 

كريم الأساس... يعمل على حماية البشرة وتحسينها!

 

- من الخاطئ استخدام الباودر البرونزي مع كريم الاساس، استخدمي البودرة السائلة لتثبيت كريم الاساس وابتعدي عن البرونزية حتى تحصلي على مظهر طبيعي وتمنعي لمعان البشرة.  واكتفي بوضع الباودر البرونزي على الخدين وعند خط الشعر.

 

- من الخاطئ استخدام الكونسيلر تحت كريم الاساس، إذا كنتِ في حاجة لاستخدام الكونسيلر على النمش أو خلافه ضعيه فوق كريم الاساس وامزجيه ووزعيه جيدًا.

 

- من الخاطئ وضع كريم مرطب ومن ثمّ مباشرة كريم الأساس، فعند وضع المرطب قبل كريم الاساس اتركيه فترة حتى يجف ثم ضعي كريم الاساس حتى تحصلي على مظهر متألق.