امور يفعلها الزوجان السعيدان
حياة زوجية
هذه العلامات تدل على ان الزوجين سعيدين
خطوات للشعور بالراحة في الليلة الاولى
حياة زوجية
اتبعي هذه الخطوات لتكوني مرتاحة في الليلة الاولى

تجنبي القيام بهذه الأخطاء قبل العلاقة الحميمة

الأربعاء، 04 مايو 2016
اخطاء يرتكبها الزوجان قبل العلاقة الحميمة

على عكس ما يعتقد البعض هناك أمور تقومين بها ولكنها غير مستحبة قبل العلاقة الحميمة لذلك عليك تجنبها ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنستعرض لك بعض الاخطاء التي يرتكبها الزوجان قبل العلاقة الحميمة.

 

اخطاء يجب تجنبها بين المتزوجين حديثاً

 

لا تزيلي الشعر من المنطقة الحساسة مباشرة قبل العلاقة

 

إن إزالة الشعر من المنطقة الحساسة قبل العلاقة أمر مزعج لأنه سيترك بشرتك حساسة وقد يتسبب لك الأمر بالإزعاج طوال الوقت. من الممكن حتى أن تعاني من الاحمرار في البشرة وقد يترافق الأمر مع الحكة، لذلك اعمدي الى إزالة الشعر من المنطقة الحساسة في وقت أبكر من الوقت المتاح لممارسة العلاقة.

 

لا تتناولي المأكولات الحارة

 

إن المأكولات الغنية بالبهارات أو الحر تؤثر على رائحة المهبل وقد تسبب لك النفخة والغازات هذا الأمر مزعج بالطبع خلال العلاقة، لذلك ننصحك بالابتعاد عن تناول هذا النوع من الأطعمة قبل ممارسة العلاقة.

 

لا تتناولي وجبة كبيرة

 

من الطبيعي أن تشعرك الوجبة الكبيرة بالنفخة والنعاس ومن هنا ستفقدين الحيوية والنشاط من أجل ممارسة علاقة صحيحة مع زوجك. نصيحتنا لك هي أن تتناولي وجبات خفيفة مع عدم الغفراط في الطعام كما أننا ننصحك بتناول المكسرات مثل اللوز والجوز التي ستمدك بالطاقة اللازمة.

 

ابتعدي عن شرب المياه

 

إن شرب المياه قبيل ممارسة العلاقة الحميمة يجعلك تهرعين الى الحمام عدة مرات أثناء العلاقة وهذا الأمر يؤثر بشكل سلبي على الرغبة الجنسية لذلك احرصي على تفادي شرب المياه قبل العلاقة بفترة قصيرة.

 

الجرأة في العلاقة الزوجية... ليست عيباً!

 

لا تقلقي لشكلك

 

لا يجب أن تفكري بشكلك قبل العلاقة وحتى لو لم يكن جسمك مميزاً فزوجك يحبك على ما أنت عليه، كوني واثقة بنفسك وهذا الأمر كاف لعلاقة رائعة بينكما.