بالصور… أجمل أفكار إطلالات تستوحينها من النجمة مي عمر!
موضة كل يوم
بالصور... أجمل أفكار إطلالات تستوحينها من النجمة مي عم...
بالصور… افكار اطلالات يومية تستوحينها من مايا دياب
موضة كل يوم
بالصور... افكار اطلالات يومية تستوحينها من مايا دياب
LIKES

حيل سهلة التطبيق لإخفاء البطن البارز بالملابس!

الثلاثاء، 23 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
حيل سهلة التطبيق لإخفاء البطن البارز بالملابس!

يعتبر البطن البارز من المشاكل التي تواجهها النساء ويرغبن بإخفائها لكي لا تسيء الى اطلالتهنّ، فما هي أفضل طرق اخفاء البطن البارز بالملابس؟ في هذا الموضوع اليوم من موقع انوثة يمكنك الاطلاع على بعض الافكار والحيل التي ستساعدكِ حتماً.

البلايز الواسعة

الخيار الأمثل لاخفاء البطن هو اختيار البلايز الواسعة والفضفاضة التي تنسدل بشكل مستقيم مع الجسم، وبالتالي تخفي الكثير من بروز البطن وبعض الترهّلات التي يمكن أن تظهر عليه. ولكي تكون إطلالتك متكاملة، اختاري السراويل الضيقة ونسّقيها مع البلوزة الواسعة.



بالصور... حيل بسيطة لإخفاء الأرداف!

التنورة الواسعة والمستقيمة

احدى الخيارات المتاحة امامك لاخفاء بروز بطنك هو اختيار التنورة الواسعة ذات القصة المنسدلة براحة مع الجسم. هذا النوع من التنانير يمنح الجسم مظهراً اكثر تناسقاً ويخفي العديد من العيوب التي تزعجك، اعتمديها بستايلك الخاص ونسّقيها مع البلايز الناعمة والخفيفة.

اخفاء البطن البارز بالملابس

الفساتين الكلوش


تعتبر الفساتين من اجمل الازياء التي يمكن للمرأة التألق بها، وبعض القصّات الخاصة بالفساتين، تساعد على اخفاء العديد من عيوب الجسم. فإن كنت ترغبين باخفاء بطنك البارز، عليك اختيار الفساتين بقصة الكلوش الواسعة، التي تبرز الخصر النحيل وتنسدل بشكل واسع مع الجسم لتخفي البطن والارداف.

اخفاء البطن البارز بالملابس

السراويل ذات الخصر العالي


تعتبر السراويل ذات الخصر العالي من الخيارات المناسبة لاخفاء بعض عيوب الجسم، بما فيها البطن البارز. وللحصول على إطلالة رائعة، يمكنك تنسيقها مع البلايزر أو البلوزة الناعمة الموضوعة أسفلها لتتألقي بستايل عصري ومميز.