أفضل أماكن وضع الهايلايتر على الوجه
اطلالة ومكياج
نقاط في الوجه هي الافضل لوضع الهايلايتر... اكتشفيها!
سيروم الشعر
اطلالة ومكياج
إذا كنتِ لا تستخدمين سيروم الشعر... حان الوقت لذلك!

اخفاء تجاعيد العينين بالمكياج سهل... اكتشفي الطريقة!

الأربعاء، 30 أغسطس 2017
اخفاء تجاعيد العينين بالمكياج

تعتبر تجاعيد العينين من الأمور الأكثر إزعاجاً بالنسبة إلى المرأة، لذا فإنّها تسعى إلى إخفائها بشتى الطرق. وفي هذا المقال من موقع أنوثة نكشف لك أفضل الطرق المتبعة لإخفاء تجاعيد العينين بالمكياج. فما رأيك لو تجربينها؟

البرايمر لإخفاء تجاعيد العينين

إستعيني بالبرايمر لإخفاء التجاعيد التي تظهر أسفل العينين وعلى الجانبين، وفي هذه الحالة، طبّقي البرايمر حول العينين بواسطة فرشاة صغيرة، إبدئي من الجهة الداخلية للعين، ومنها إلى الخارج، ثم وزّعي البرايمر مرة ثانية بطريقة معاكسة من الجهة الخارجية للعين إلى الجهة الداخلية، فبهذه الطريقة تسمحين للبرايمر بإخفاء نسبة أكبر من التجاعيد مع منع تكدّسه عند الجفون السفلية.


إختيار خافي العيوب الكريمي أو السائل

يساعد خافي العيوب الكريمي أو السائل على الحصول على مكياج طبيعي يساعد على إخفاء التجاعيد حول العينين، كل ما عليك فعله هو توزيعه على محيط العينين من خلال التربيت الخفيف بواسطة الإسفنجة كي تمتصه البشرة، وبالتالي تملئين الخطوط البارزة في محيط العينين وأسفلها، وبهذه الطريقة تتفادين ظهور التجاعيد. 

 

تنبهي الى 4 عادات يمكن أن تزيد من تجاعيد عينيك!

الإبتعاد عن البودرة أسفل العينين

يحدث في كثير من الأحيان أن تستعملي البودرة لملء التجاويف التي تظهر أسفل العيني في سعي منك لإخفاء الهالات السوداء، ولكن استعمال البودرة قد يزيد من بروز التجاعيد، لذا من المفضل في هذه الحالة أن تبتعدي عن البودرة وأن تستعيني بخافي العيوب من لون البشرة الصحيح مع الإستعانة بكريم الأساس من اللون عينه لتوحيد لون البشرة بالكامل. وكبديل عن البودرة إستعملي البلاش على الخدود للتخفيف من لمعان كريم الأساس والحصول على مكياج ثابت.