في تركيا… زوج يقوم بإحراق ظهر زوجته بالماء المغلي لأنها ايقظته باكراً!
يوميات المشاهير
في تركيا... زوج يقوم بإحراق ظهر زوجته بالماء المغلي لأ...
صورة السيناتور بيرني ساندرز في حفل تنصيب بايدن تحدث ضجة عالمية… والقفازات ليست وحدها السبب!
يوميات المشاهير
صورة السيناتور بيرني ساندرز في حفل تنصيب بايدن تحدث ضج...

صورة لمغنّ عربي وهو صغير تثير ضجة كبيرة!

السبت، 23 يناير 2021
ادهم نابلسي وهو صغير

أثارت صورة للنجم الاردني ادهم نابلسي وهو صغير ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فهذه الصورة التي اظهرت ملامحه الطفولية بدقة، لاقت العديد من التعليقات والمديح، وأعاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي نشر صورة الفنان ادهم نابلسي وهو صغير عبر صفحاتهم الخاصة.

من هو أدهم نابلسي؟

ولد النجم الاردني أدهم نابلسي في 20 تشرين الثاني من العام 1993، في عمان، الاردن. عائلته ذات أصول فلسطينية، ترعرع وتابع دراسته في مدارس وجامعات الاردن. إلا أن عالم الفن كان له حصة كبيرة في حياته، ودفعه شغفه في هذا المجال الى المشاركة في البرنامج الغنائي "أكس فاكتور أرابيا". وقد لقي الدعم الكبير من والدته التي شجّعته على خوض هذه التجربة، بعدما اكتشفت موهبته وصوته المميز. تزوّج أدهم من حبّ طفولته، بعد انتهاء برنامج "أكس فاكتور"، إلا انهما لم يرزقا حتى الآن بأطفال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adham Nabulsi (@adhamnabulsi)

صورة من طفولتها تظهر عدم تغيّر ملامحها كثيراً... من هي هذه النجمة؟

مسيرته المهنية
قدّم نابلسي أداءه امام لجنة حكم البرنامج في العام 2013، وتمكّن من التأهل في مختلف مراحل البرنامج. بلغ النهائيات بفضل موهبته الكبيرة وصوته الرائع، إلا أن الحظ لم يكن حليفه، فحلّ في المرتبة الثالثة ولم يفز باللقب.
أولى اعماله هي اغنية رومنسية من تلحينه، حملت عنوان "هو الحب"، ولاقت هذه الاغنية النجاح الكبير الذي نقله الى الصف الامامي بين النجوم العرب المخضرمين. فحصدت في غضون 5 أشهر من إطلاقها على أكثر من 100 مليون مشاهدة. ثم عاد وحقق النجاح عينه مع 100 مليون مشاهدة لأغنيته "نسخة منك"، التي اطلقها في العام 2016.

ومن الخطوات الكبيرة التي حققها النجم الشاب في فترة قصيرة، هي مشاركته في مهرجان قرطاج الدولي في العام 2019. ومن بين أبرز أعماله، نذكر: قصتنا خلصت، لبعض خلقنا، كيف بحبك هيك، نسخة منك، مشتاق، شدني غمرني، حدك الكون، تقبلني، هو الحب، عادي بكرا، حدا ما بينتسى، بتعرف شعور، هذه انت وهذا أنا، وآخر اعماله لعام 2021، ماعندي استعداد.