البلد العربي الاكثر سعادة
سفر
أي بلد عربي يُعتبر الاكثر سعادة؟
4 وجهات سياحية يمكن أن تسافروا اليها اذا تلقيتم لقاح كورونا
سفر
4 وجهات سياحية يمكن أن تسافروا اليها اذا تلقيتم لقاح ك...
LIKES

بالصور... حدائق العالم الأكثر جمالاً في الربيع!

الجمعة، 26 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
اروع الحدائق في العالم خلال الربيع

روعة الربيع تظهر بشكل رائع في الحدائق الكبيرة حول العالم، من خلال الأشجار الخضراء والورود الملونة، فما هي اروع الحدائق في العالم خلال الربيع؟ في هذه الصور التي جمعها لك موقع أنوثة يمكنك مرافقتنا في جولة أجمل هذه الحدائق التي تبدو كتحف فنيّة صنعتها الطبيعة.

حديقة بورتلاند اليابانية - واشنطن

يحتضن بارك واشنطن حديقة مميزة ورائعة تشبه إلى حد كبير الحدائق في اليابان، فأطلقت عليها تسمية حديقة بورتلاند اليابانية. تتزيّن هذه الحديقة بالألوان الزاهية والحيوية في فصل الربيع، فتصبح ملجأ لآلاف الزوّار في هذا الفصل للتمتع بالاستجمام في أرجائها وتأمل سحرها..

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Portland Japanese Garden (@portlandjapanesegarden)

حديقة نونغ نوش - تايلاند

من أجمل الحدائق التي يمكنكم زيارتها في فصل الربيع هي حديقة نونغ نوش (Nong Nooch) في تايلاند، التي تضم مجموعة واسعة من الأشجار الرائعة المشذّبة بأشكال مختلفة. إلى جانب الأزهار الملونة التي تجمّلها مع النباتات الاستوائية الرائعة. في حين وزّعت في اجزاء كبيرة منها بعض التماثيل المرتبطة بالحضارة التايلاندية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by @oxanazarova_

حديقة بوتشارت - كندا

في مدينة الحدائق الكندية، فانكوفر، لا يجب تفويت زيارة حديقة بوتشارت (Butchart) التي تعتبر إحدى اجمل الحدائق حول العالم، خصوصاص في فصل الربيع حيث ترتدي الحلة الملونة. تحتوي هذه الحديقة علة اكثر من 700 نوع من النباتات والأزهار التي تزهر وتنمو بين شهريّ مارس واكتوبر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by The Butchart Gardens (@thebutchartgardens)

حدائق فرساي - فرنسا

يعود تاريخ تصميم حدائق فرساي (Versailles) الفاخرة والملكية إلى عهد الملك لويس الرابع عشر في القرن السابع عشر. وتحوّلت مع مرور الوقت الى مقصد سياحي مهمّ في فرنسا يستقطب إليه مئات آلاف السياح سنوياً. وعند زيارتها في فصل الربيع تشاهدون سحر اشجارها ونباتاتها وازهارها، بالإضافة الى تقسيماتها الرائعة..

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Château de Versailles (@chateauversailles)