كريستيانو رونالدو يواجه تهمة الاغتصاب… فكيف حكمت القاضية في المحكمة؟
يوميات المشاهير
كريستيانو رونالدو يواجه تهمة الاغتصاب... فكيف حكمت الق...
من هي المرأة التي خان بيكيه شاكيرا معها؟ صحيفة اسبانية تكشف تفاصيل هويتها
يوميات المشاهير
من هي المرأة التي خان بيكيه شاكيرا معها؟ صحيفة اسبانية...

ميار الببلاوي تكشف لمتابعيها كلّ التفاصيل حول حالة ابنها الصحية

الإثنين، 13 يونيو 2022
ميار الببلاوي تكشف لمتابعيها كلّ التفاصيل حول حالة ابنها الصحية

أثارت ازمة نجل ميار الببلاوي الصحية اهتمام الجمهور لمعرفة أبرز المستجدات حول حالته، خصوصاً بعد نشر والدته منشوراً لها عبر فايسبوك، شكرت به الجميع على تضامنهم معها ورفع الدعاء لابنها. 

وتشاركت ميار الببلاوي التفاصيل حول حالة ابنها الصحية مع متابعيها على السوشيل ميديا والجمهور، وبدأت المنشور باستغرابها من هذه الحياة ومن الناس، وبعدها شرحت أنّ نجلها لديه امتحانات البكالوريا وفي الوقت عينه يُعاني من ألم شديد في البطن وكان يخضع للتحاليل الطبية، وأضافت في المنشور "خلاص مفيش امل الا بمعجزه من عند ربنا لانه رايح راس فى راس والسخونيه 40 الاقى حد حقير كلمنى وبحكيله ان ابنى تعبان وبيموت من المغص وبيصرخ يطلب الطلب الى هو عاوزه ويقفل عاوزه اقول الله مايحوك حد لحد بس بعد الضنى مفيش وكده حلو اوى". 

وتلقت ميار كمية من الدعم والتعليقات التي ارتكزت على رفع الدعاء لابنها ليتخطى هذه المحنة التي يمر بها حالياً. 

ميار الببلاوي

ميار الببلاوي تنهار بالبكاء على الهواء: "مش عايزة أفتكر تاريخي الأسود"!

ميار الببلاوي تكشف عن حالة ابنها الصحية 


في تصريحاتها للصحافة، أشارت الفنانة ميار الببلاوي أنّها تعاني من حالة نفسية سيئة، وبعد التحاليل التي خضع لها ابنها تبيّن أنّه يُعاني من جرثومة في المعدة منتشرة في الأمعاء وتُسبّب الألم الشديد، وأشارت الى أنّها لا تريد الّا نجاح ابنها وأن لا تذهب كل تلك السنوات التي تعبت فيها مع نجلها عبثاً. 

وكشفت في تصريحاتها أيضاً أنّ ابنها خضع للامتحان وأضافت "الحمدلله بفضل ونعمة ربنا هو اتحسن، بس قلبي وجعني عليه أوي"، كما وأوضحت أنّه يتلقى العلاج في المنزل والطبيب أوصى بمنحه المحاليل اللازمة لعلاجه من الجرثومة. 

ميار الببلاوي