احدث ظهور لحلا شيحة وزوجها
يوميات المشاهير
في أحدث ظهور لها... كيف بدت الفنانة حلا شيحة برفقة زوج...
“اختر التحدّي!ʺ… عنوان يوم المرأة العالمي للعام 2021
يوميات المشاهير
"اختر التحدّي!ʺ... عنوان يوم المرأة العالمي للعام 2021
LIKES

هل حقّاً ستتزوّج سوسن بدر للمرة الثامنة؟!

الأحد، 07 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ازواج سوسن بدر السبعة

سوسن بدر من النجمات المعروفات جداً في عالم السينما والمسلسلات. لكن هل تعرفين تفاصيل حياتها الخاصة؟ في هذا الموضوع نكشف عن ازواج سوسن بدر السبعة وما اذا كانت ستتزوج للمرة الثامنة حقيقة.

ما حقيقة زواج سوسن بدر مجدداً؟

بعد تداول هذه الشائعة حول النجمة سوسن بدر، كشفت الأخيرة حقيقة الأمر، حيث نفت ذلك تماماً واعتبرت مثل هذه الاقاويل الشائعة سخيفة، داعية المروّجين لهذا الخبر للكفّ عن تداول المعلومات المغلوطة. وأكدت سوسن انها في الفترة الحالية متفرّغة لعائلتها واحفادها بالاضافة الى اعمالها الفنيّة.

بالصور.. اكتشفي كيف كانت سوسن بدر تبدو في بدايات مسيرتها الفنية!

من هم ازواج سوسن بدر السبعة السابقين؟

الزوج الأول: كان أستاذها في معهد الفنون المسرحية، الناقد الفني أسامة أبو طالب، حيث ارتبطت به حين كانت لا تزال طالبة. استمرّ زواجهما 5 سنوات، وكان أكبر منها بـ12 عاماً، ولها منه ابنة واحدة اسمها ياسمين. ولكنهما انفصلا نتيجة انشغال بدر بأعمالها الفنية.

الزوج الثاني: زوجها الثاني كان طبيباً باطنياً اسمه حسن، حيث دام زواجهما حوالى 4 سنوات، لينفصلا بعدها.

الزوج الثالث: بعد طلاقها الثاني، ارتبطت النجمة سوسن بدر برجل أعمال مقيم خارج البلاد. ولكن زواجهما لم يستمر أكثر من 4 أشهر بسبب وفاته.

الزواج الرابع: لم تمنعها تجاربها السابقة من الكف عن البحث عن الحب، فوجدته مع زوجها الرابع وهو السيناريست محسن زايد. وارتبطا في العام 2001، إلا أنه توفي أيضاً بعد حوالى شهر من الزواج.

الزوج الخامس: المرة الخامسة التي أقدمت فيها النجمة سوسن بدر على الزواج، كانت من المخرج باسم محفوظ، الذي يصغرها سناً. ولكن زواجهما أيضاً لم يدم طويلاً بسبب فارق السن بينهما، فانفصلا في وقت قصير.

الزوج السادس: وهو فريد المرشدي، ابن المنتجة ناهد فريد شوقي، وقد ارتبطا لمدة 4 سنوات على الرغم من فارق السن بينهما، حيث كان يصغرها بعشرين عاماً. ولكن زواجهما لم يدم طويلاً فقد توفيّ المرشدي بحادث سير.

الزوج السابع: زوج سوسن بدر السابع هو الشاعر سامح علي، وهو أيضاً يصغرها بعشر سنوات. ارتبطا سوياً، ولكن زواجهما لم يدم أكثر من ستة أشهر، لينفصلا بعدها.