اطلالات ربيعية لمدونات الموضة
موضة المحجبات
افكار مميزة لاطلالات ربيعية بوحي من مدوّنات الموضة الم...
المصمّمة نور فتح الله تستكشف أسرار النجوم في أحدث مجموعاتها
عروض الازياء
المصمّمة نور فتح الله تستكشف أسرار النجوم في أحدث مجمو...
LIKES

"طقوس القمر الربيعي" توحي لجورج حبيقة أروع أزياء راقية لموسم ربيع وصيف 2021

الثلاثاء، 30 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
“طقوس القمر الربيعي” توحي لجورج حبيقة أروع أزياء راقية لموسم ربيع وصيف 2021

أزياء تستحضر الأجواء الاحتفالية بقمر الربيع، حيث تتحضّر الفتيات الشابات للترحيب بموسم من الوعود الجديدة... هذا هو جوهر مجموعة المصمّم اللبناني جورج حبيقة للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2021. فقد أطلق على المجموعة تسمية "The Ritual Of The Spring Moon"، أي القمر الربيعيّ الذي يحمل لنا كلّ أمل بالتجدّد والتغيير الايجابيّ.

وفعلاً عكست التصاميم هذا القمر المشعّ، حيث تألقت بالزخرفات البرّاقة والالوان المتنوّعة والتي تدرّجت في العديد من الفساتين. واتجه جورج حبيقة نحو المزج بين خامات الاورغنزا والموسلين التي تتزواج مع التول لأزياء مصقولة ومميّزة بالتطريز اليدويّ. وسنتوقف تالياً عند أبرز الصيحات التي حضرت في هذه المجموعة لكي تستكشفيها معنا!

الفساتين الميدي

قدّم جورج حبيقة ضمن مجموعته لربيع وصيف 2021 أكثر من تصميم فستان ميدي سواء ذات القصّة المنفوشة أو المستقيمة. وقد طرّزت كلّها بالخيوط البرّاقة وأشكال الازهار المتنوّعة لكي تكون ملائمة لأهمّ المناسبات التي تحضرينها.

القصّة المتفاوتة الطول

ركّز المصمّم كثيراً على هذه القصّة في تصاميمه، حيث يأتي القسم السفلي من الفستان ذات طول متفاوت بين الجانب الأيمن والأيسر. ولا شكّ أنّ ذلك يضفي الحيوية على الاطلالة، خصوصاً حين يتكامل مع موضة الشراشيب المنسدلة او التول المموّج بطبقات عدّة.

ازياء جورج حبيقة الراقية لشتاء 2021

السروال والجامبسوت لاطلالة ساحرة في كلّ المناسبات

اضافة الى الفساتين، قدّم جورج حبيقة اكثر من تصميم جامبسوت جلديّ، ويمكن الاختيار بين الستايل الخالي من الزخرفات أو المطرّز كلّه حسب الذوق. كما هناك في المجموعة البدلة الذهبية البرّاقة التي لا شكّ أنّها ستعطي اطلالتك فخامة فائقة!

التصاميم الانسيابية

لفتتنا في مجموعة جورج حبيقة التصاميم ذات الطابع الانسيابيّ، وذلك يحتاج للكثير من الدقّة والعمل الاحترافيّ لاستخدام الخامات بأفضل طريقة فتبدو منسدلة. وقد نوّع حبيقة في الأقمشة المستخدمة ما بين الساتان اللمّاع والتول ذات اللمسة الأنثوية سواء كان باللون الاصفر القويّ أو الزهريّ الباهت.

الفساتين ذات الحجم الضخم

صحيح أنّ أزياء جورج حبيقة لربيع وصيف 2021 اتخذت منحى النعومة، الا أنّ التصاميم الضخمة حضرت أيضاً. فرأينا الفستان الذهبيّ ذات الطبقات المتعدّدة والتصميم الآخر الذي يجمع بين ألوان باستيل عدّة مع الكورسيه البرّاق كلّه، بالاضافة الى الفستان الابيض الواسع ذات الاكمام المنفوخة.

اطلالة عروس في قمّة الفخامة

نصل الى عروس جورج حبيقة للموسم المقبل، والتي اختار لها فستاناً ذات خامة بلون البيج المتدرّج والمزيّنة بتطريزات برّاقة تمزج بين الخيوط الفضيّة والذهبيّة. وقد اعتمد حبيقة صيحة الاكمام المنسدلة في الكورسيه، فيما اتجه نحو تطريز الطرحة كلّها أيضاً لتعزيز رقيّ الاطلالة.