اطلالات مريحة للربيع تستوحينها من تصاميم دور الازياء
موضة كل يوم
اطلالات مريحة للربيع تستوحينها من تصاميم دور الازياء
بالصور… أجمل شنط يد لربيع 2021 استوحي منها لاطلالاتك
آخر صيحات الموضة
بالصور... أجمل شنط يد لربيع 2021 استوحي منها لاطلالاتك
LIKES

طوني ورد يستوحي مجموعة ازيائه الجاهزة لشتاء 2022 من عالم صناعة الافلام

الخميس، 25 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
طوني ورد يستوحي مجموعة ازيائه الجاهزة لشتاء 2022 من عالم صناعة الافلام

Interlude... هذا هو العنوان الذي تحمله مجموعة ازياء المصمم اللبناني طوني ورد لموسم خريف وشتاء 2021 – 2022، وهي مستوحاة من عالم التصوير السينمائي وصناعة الافلام.

فقد تساءل ورد "ما هو اكثر اثارة وتشويقاً من الفيلم نفسه؟" وانتقل من خلال هذا التساؤل الى عالم ما وراء الكواليس حيث الادرينالين، الاعادة والمشاهد الحقيقية قبل تجسيدها في فيلم كامل. وقد انعكس هذا المصدر من الالهام بدلات وكابات مسرحية بالاضافة الى تصاميم اشبه بمنحوتات فنيّة كما سنعرضها لكِ تالياً.

نبدأ مع التصاميم التي اكتست باللون الازرق الملكيّ، وقد تنوّعت فيها القصّات لارضاء كلّ الاذواق، لكن أكثر ما يلفت النظر فيها هو التركيز على الاكتاف لكي تكون بارزة ولافتة للنظر، بالاضافة الى التموّجات في الطبقات لاضفاء لمسة رائعة من الحيوية.

سحر السينما يتجلّى أيضاً في الفساتين الوردية التي تحمل توقيع طوني ورد سواء القصيرة او الطويلة التي تزيّنت بالتطريزات المزخرفة الرائعة الجمال مع قماش الشيفون المنسدل بجمالية لافتة. وقد تمّ العمل أيضاً على الاكتاف لكي تكون مبتكرة وخارجة عن المألوف.

ازياء المصمم اللبناني طوني ورد

اجمل فساتين سهرة للعام 2021

البيج من الالوان التي حضرت في مجموعة طوني ورد لموسم خريف وشتاء 2021 – 2022 لكن مع لمسات جذّابة من التطريز الفاخر سواء الخيوط الفضيّة اللماعة او اشكال الازهار المطرّزة بستايل ثلاثي الابعاد.

ولأنّ اللون الزيتيّ من الالوان التي لا يمكن التخلّي عنها في فصلي الخريف والشتاء، فقد قدّم طوني ورد عدّة تصاميم معتمداً على هذا اللون. فهناك الفساتين القصيرة وتلك ذات الفتحات العالية على الساق بالاضافة الى التصاميم الماكسي ذات الكورسيه المطرّز.

ازياء المصمم اللبناني طوني ورد

ولكي تضيفي لمسة من البهجة الى اطلالتك الشتوية، يمكن ان تتجهي نحو الالوان الفاتحة مثل البنفسجي كما ترين في التصاميم التالية سواء كنتِ تحبّين فساتين السهرة الفاخرة الطويلة او ستايل السروال المطرّز مع التوب ذات الجوانب الساتان المنسدلة.

ازياء المصمم اللبناني طوني ورد

ولا يمكن ان ننسى طبعاً التصاميم الحمراء في مجموعة ازياء المصمم اللبناني طوني ورد، حيث يمكن ان تختاري بين البدلات الرسمية التي تجمع بين الاحمر والاسود، او تتجهي نحو الفساتين الطويلة ذات الفتحات العالية على الساق.

أخيراً، نتوقف عند مجموعة من التصاميم بلوني الاسود والابيض اللذين لا يغيبان أبداً عن مجموعة طوني ورد. والفساتين تتنوّع بستايلها لتلاقي كلّ الاذواق بين تلك القصيرة او ذات الفتحات الواسعة على الصدر. كما كان لافتاً الفستان الذي يأتي مزيّناً بالخيوط الفضيّة من جانب واحد ليتكامل مع الاسود في الجانب الآخر.