كيف تحافظين على لون العباية عند غسلها بخطوات بسيطة؟
موضة كل يوم
كيف تحافظين على لون العباية عند غسلها بخطوات بسيطة؟
نصائح في عالم الموضة تُعتبر أساسية لكلّ فتاة كيرفي
موضة كل يوم
نصائح في عالم الموضة تُعتبر أساسية لكلّ فتاة كيرفي

أزياء كينزو ربيع 2023... ما بين التصاميم المنوّعة والستايل الموحّد!

الإثنين، 12 سبتمبر 2022
أزياء كينزو ربيع 2023… ما بين التصاميم المنوّعة والستايل الموحّد!

طُرحت ازياء كينزو ربيع 2023 من توقيع المصمّم الياباني "نيجو - Nigo"، وكان واضحاً اصراره لطبع صورة الدار في التصاميم المنوّعة والعودة الى الأرشيف الذي عُرفت فيه دار كينزو تاكادا.

العودة الى السنوات الماضية

من اللافت جداً عودة هذه المجموعة الى زمن السبعينات والثمانينات، وذلك من ناحية الأقمشة التي تم استخدامها، ستايل التصاميم، وكذلك القبعات والأحذية التي ارتدتها عارضات الأزياء. وفد استوحى المصمم أزياء العمل الى الملابس التي كان عمّال السكك الحديدية في الولايات المتحدة الاميركية يختارونها في يومياتهم. 


ازياء كينزو ربيع 2023

أزياء الجينز

بما أنّ الربيع هو الموسم الذي لا يغيب عنه قماش الدنيم، أدرج المصمم نيغو مجموعة من الأزياء التي ارتكزت على الجينز الداكن بتصاميم ملفتة وكاجوال. وأضاف معها بعض الأكسسوارات التي تزيد من حيوية اللوك، كالوشاح الملوّن، الورد النافر من القماش والقبعات.

ازياء كينزو ربيع 2023

البرتقالي المحمّر ملك الألوان!

أجمل الدرجات التي برزت في ازياء كينزو ربيع 2023 كان البرتقالي المحمّر، وعدا عن الفساتين والقطع التي خُصّصت لهذا اللون، تمّ مزجه أيضاً مع الأبيض الفاتن للموسم الربيعي. بالاضافة الى الرسومات القديمة التي طُبعت على القبعات بشكلٍ محدّد من بينها عبارات: "Jungle" و"Kenzo Jeans".


ازياء كينزو ربيع 2023

البدلات الرسمية

بالنسبة للوك الرسمي، عكسته دار كنزو للأزياء عبر البدلات الكلاسيكية ذات الأقمشة الناعمة التي تخترقها الخيوط الرفيعة المستطيلة، وقد ارتكزت على اللون الرمادي المتوسط مع البنفسجي المتوسط، الأبيض والأزرق، بما أنّها من الدرجات التي تليق ببعضها كثيراً.


ازياء كينزو ربيع 2023

رامي قاضي يُعلن عودة الحياة عبر مجموعته الراقية لشتاء 2023

مزيج حيوي من الألوان!

لم يغب مزج الألوان الحيوية القوية عن مجموعة كينزو الجديدة، بل ظهر ذلك بشكلٍ واضح في بعض الفساتين الربيعية القصيرة، حيث نرى كثيراً دمج الأصفر مع البنفسجي، الأخضر مع الأصفر، البرتقالي مع الأزرق في التصاميم والقبعات.


ازياء كينزو ربيع 2023