“طقوس القمر الربيعي” توحي لجورج حبيقة أروع أزياء راقية لموسم ربيع وصيف 2021
عروض الازياء
"طقوس القمر الربيعي" توحي لجورج حبيقة أروع أزياء راقية...
حيل بسيطة وسهلة للتخلّص من بقع الزيت عن الملابس!
موضة كل يوم
حيل بسيطة وسهلة للتخلّص من بقع الزيت عن الملابس!
LIKES

المصمّمة نور فتح الله تستكشف أسرار النجوم في أحدث مجموعاتها

الأربعاء، 31 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
المصمّمة نور فتح الله تستكشف أسرار النجوم في أحدث مجموعاتها

نور فتح الله من المصمّمات اللواتي يتركن بصمتهنّ الخاصة في عالم الموضة، فخلال الاشهر القليلة الماضية ارتدت العديد من النجمات تصاميمها مثل نجوى كريم، ميريام فارس، رحمة رياض. كما ظهرت بعض النجمات بتصاميمها على أغلفة البوماتهنّ الموسيقية وفي مقدّمتهن النجمة كارول سماحة وبلقيس فتحي.

واليوم تأتينا نور فتح الله بمجموعة جديدة من التصاميم تحت عنوان "Despina" (أي نجمة في الفضاء) حيث حاولت من خلالها استكشاف أسرار النجوم وعكس ذلك في الفساتين التي صمّمتها. وقد جمعت نور بين الخطّ الناعم والتصاميم الرقيقة من جهة، والفساتين ذات الاحجام الضخمة من جهة أخرى لتلاقي كلّ الأذواق.

مجموعة نور فتح الله نفذت من خلال مروحة واسعة من الاقمشة مثل الجاكار بعدّة الوان ونقشات، اضافة الى الكريم والدانتيل. وتلتقي الخامات كلّها عند ركيزة أساسية بالنسبة للمصمّمة وهي تكريس اطلالة تفيض بالأنوثة، وحياكة الأقمشة ببعد فنيّ يعزّز التميّز الذي ترغب كلّ امرأة في التمتّع به.

أمّا من ناحية القصّات، فقد لفتتنا العديد من اللمسات المبتكرة التي أضافتها نور الى مجموعتها: قصّات الكورسيه ذات الأكمام المنسدلة على الاكتاف، تموّج القماش على الخصر، الأشكال الضخمة في خلفيات الفساتين كتصميم الفراشة الكبير. وصولاً الى القصّات المفتوحة على الظهر والتي تعزّز من انوثة الاطلالة.