اكتشاف شخصية الزوج من طعامه المفضل
حياة زوجية
طعام زوجك المفضل يفضح شخصيته!
علامات تدل على غيرة الرجل
حياة زوجية
من هذه العلامات إعلمي أنه يغار عليكِ!

اليك أهم الأسباب التي يمكن ان تدفعك لانهاء الخطوبة

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015
اسباب تدفعك لانهاء الخطوبة

فترة الخطوبة هي فترة التعارف الأهم بين الرجل والمرأة فإما يصبحان شريكين لمدى الحياة أم يجدان أن الحل الأنسب هو إنهاء فترة الخطوبة، ومن هنا ما هي أبرز الأسباب التي تدفعك الى إنهاء هذه الفترة؟ اليم الإجابة في هذه المقالة من أنوثة.

 

- بحال كان خطيبك يقطع لك وعوداً واستطعت أن تعلمي وتتأكدي بأن هذه الوعود كاذبة من الأفضل لك أن تنهي فترة الخطوبة لأن الرجل المسؤول والذي يستطيع التوجه نحو المستقبل بخطوات ثابتة لا يقدم وعوداً كاذبة.

 

كيف تختارين خاتم الخطوبة؟

 

- في فترة الخطوبة عليك أن تكوني أنت بين أولوياته لا على هامش الحياة التي يعيشها، لأنك إن كنت كذلك فلا تحسبي أن الموضوع سيتغير بعد الزواج فإن وضعك على جانب اهتماماته ستبقين كذلك دائماً ومن هنا الافضل لك أن تنهي الخطوبة.

 

- من تصرفاته معك واحترامه لوجودك الى جانبه تدركين إن كانت خطوة الخطوبة التي قمت بها سديدة، ولكن إن رأيت بان خطيبك يغازل نساء اخريات ويعبر لهن عن إعجابه إذا هو لم يكتف بك ولا يزال ينظر الى الأخريات فأنهي الخطوبة منه فور ما استطعت.

 

- إن كانت مشاعرك ثانوية بالنسبة اليه لا تتابعي حياتك الى جانبه لأن هذا الأمر سيؤثر سلباً على علاقتكما في المستقبل.

 

اشكال مميزة وجديدة لكيكة الخطوبة

 

- من المهم أن تكوني على علم وتأكد من كل سماته وصفاته فإن كان خطيبك بخيلاً فهذه صفة سيحملها معه دائماً ومن هنا قرري ن كان يناسبك الأمر أم اقطعي الخطوبة.

 

- حب الذات هو أكبر خطأ قد يقع فيه الإنسان فيفصله عن من يحب فبحال كان خطيبك أنانياً تكون هذه العلامة هي المناسبة لإنهاء فترة الخطوبة لأنه سيكون هو محور حديثه ولا مكان لك فيه أو لأحلامكما معاً.