زوجين غير متّفاهمين - أنوثة
حياة زوجية
لماذا يمكن أن يصل الزوجين الى طريقة مسدود ويصبحان غير ...
امور ممنوعة في الشجار بين الزوجين - أنوثة
حياة زوجية
هذه الأمور ممنوعة تماماً خلال الشجار بين الزوجين!
LIKES

6 أسباب مقنعة تشجّعكِ على الزواج!

السبت، 22 سبتمبر 2018
تعليق
أضيفي تعليق
اسباب مقنعة للارتباط والزواج - انوثة

إذا كنت متزوجة، فلا بد من أنكِ قد اكتشفتِ أسباب أهمية الزواج وتعرفين ايجابياته رغم الأوقات الصعبة التي تترافق معه. لكن ما هي الأشياء المقتنعة والجميلة وراء الزواج؟ موقع انوثة يعطيكِ الجواب المناسب.

البداية

الزواج هو البداية، بداية الأسرة، وهو التزام مدى الحياة. كما يوفر فرصة نمو الذات وخدمة الآخر حيث تقدمين كل ما لديكِ لزوجك أو لأطفالك. الزواج أكثر من اتحاد مادي بل هو أيضاً اتحاد روحي وعاطفي.

للعزباء... ما هي مميزات حياتكِ قبل الزواج؟

الوحدة

عندما يتزوج رجل وامرأة، يصبح "الشخصان" روحاً واحدة. الزواج هو رابطة لا مثيل له، لربما تعتقدين أنّ هذه الأقاويل غير واقعية إلا أنكِ في الحقيقة تسعين دائماً إلى إرضاء الشريك وتحبين رؤيته سعيداً نتيجة حبكِ له. فالشعور بالعطاء يعطيكِ شعوراً بالراحة والسعادة وتبعد عنكِ تحديات الحياة.

الأبوة والأمومة

عندما يوصل الزواج الى الانجاب، فذلك يعدّ من أعظم بركات الحياة. ولكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحدّ، بل متابعة الطفل هي مسؤولية الأهل طيلة طفولته ومراهقته وحتّى حين يكبر أكثر. وبحسب الدراسات عندما ينشأ الأطفال في زواج سليم، يصلون إلى أماكن هامة في حياتهم بسبب الدعم الأسري المستمر.

الحب

الزواج مصمم ليعكس الحب غير المشروط. إنه الحب الذي سيكون دائماً موجوداً ولن يترككِ أبداً. وعندما تحبين رجلاً يعني لكِ الدنيا، فذلك يضمن أن تحصلي على السعادة المطلقة في أكثر المواقف صعوبة في حياتكِ، ويشجعكِ على تغلبها.

الدعم

عندما تتزوجين بالشخص المناسب، فانّه غالباً ما سيدعمكِ في كل مواقفكِ وفي أموركِ الشخصية ومشاكلكِ العائلية وحياتك المهنية. وذلك يشكّل سنداً مهمّاً تحتاجينه في العديد من اللحظات. 

في ظل الأزمات... حافظي على زواجكِ بهذه الخطوات

المشاركة

تتشاركين مصاعب الحياة وفرحتها مع شخص يحبكِ، يفهم مزحاتكِ ويعرف مشاكلكِ ورغم مزاجيتك في بعض الاحيان، يسعى للبقاء معكِ إلى الأبد.