تصاميم مجوهرات لربيع 2021
موضة كل يوم
أجمل تصاميم مجوهرات مميزة لربيع 2021 من الدور العالمية!
اروع اكسسوارات من كارولينا هيريرا لرمضان 2021
آخر صيحات الموضة
اروع اكسسوارات من كارولينا هيريرا لرمضان 2021
LIKES

اسبوع الموضة في اسطنبول يتكلّل بمجموعة عروض تعكس ستايلات عصرية ومبتكرة!

الأربعاء، 14 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
اسبوع الموضة في اسطنبول يتكلّل بمجموعة عروض تعكس ستايلات عصرية ومبتكرة!

استطاع اسبوع الموضة في اسطنبول والذي انطلق يوم 13 اكتوبر ويستمرّ حتّى يوم غد 16 اكتوبر أن يسرق الأنظار، خصوصاً في ظلّ عدم تنظيم العديد من اسابيع الموضة الاخرى بسبب جائحة كورونا. الا أنّ تركيا اختارت التوجه نحو العالم الرقميّ وتشجيع المصمّمين الاتراك على ابراز مواهبهم ولو عبر عالم الانترنت فقط. فانطلق موقع https://fashionweek.istanbul/ حاملاً معه الكثير من أسماء المصمّمين المميّزين بستايلاتهم العصرية والمبتكرة. ونعرض تالياً لبعض المجموعات التي كانت الأكثر تميّزاً ضمن الاسبوع، وهي كلّها مخصّصة لموسم خريف وشتاء 2021 – 2022.

- دايس كايك (Dice kayek)

هذه العلامة باتت معروفة ليس فقط في تركيا بل العالم كلّه، بعد تقديم اكثر من عرض في اسابيع الموضة العالمية. وطبعاً بما أنّها علامة تركية في الاصل اسّستها الشقيقتان ايس وآيسي ايج، فكان لها حصّة لافتة ضمن اسبوع الموضة في اسطنبول. وكما ستشاهدين في الفيديو التالي، قدّمت العلامة أزياء تحاكي أجواء السهر مع طغيان اللون الاسود واعتماد الاكسسوارات الضخمة كالفيونكات الكبيرة بالاضافة الى التطريزات الفاخرة والكشاكش العريضة.

- محمد اميروغلو (Mehmet Emiroğlu)

من ناحيته، اتجه المصمّم محمد اميروغلو الى اعادة ابتكار التصاميم المحافظة بشكل خاص والتي تحبّذها المراة التركية. فركّز على الفساتين الواسعة والمريحة، بالاضافة الى المعاطف الشتوية التي توفّر للمرأة ستايلاً عصرياً لافتاً. كما حضرت الازياء المودرن في مجموعته لكن بلمسته الخاصة مثل سراويل الجينز والبدلات الرياضية، وهو تماماً ما تحتاجه المرأة خلال الفترة الحالية.

- سيرين اوساك (Ceren Ocak)

اللمسات الايدجي غير التقليدية هي ما يميّز مجموعة سيرين اوساك لخريف وشتاء 2021 – 2022، فقد اختارت المصمّمة أن تعيد تصميم بعض القطع الكلاسيكية كجاكيتات البلايزر والفساتين القصيرة والبدلات من خلال اضافة بعض التفاصيل المبتكرة اليها. وأكثر ما كان لافتاً هو الكات اوت خصوصاً عند الخصر ومنطقة الصدر.

- ندرت تاسيرغلو (Nedo By Nedret Taciroglu)

للمرأة الراقية التي تحبّ الستايلات الفاخرة، مجموعة ندرت تاسيرغلو هي مخصّصة لكِ. فقد قدّمت هذه المصمّمة الازياء المزيّنة بالترتر والتطريزات، واختارت الاقمشة الانثوية مثل الدانتيل والموسلين. وقد تنوّعت تصاميمها بين الفساتين الطويلة والقصيرة، كما اعتمدت البدلات الرسمية لكن مع ستايلات أنثوية رقيقة كما سترين في الفيديو التالي.