طريقة طهي ورق العنب المجمد
نصائح وحيل الطبخ
نصائح مهمة لطهي ورق العنب المجمّد!
تنظيف صواني الالمنيوم يتطلب اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة لاستعادة لمعانها
نصائح وحيل الطبخ
ما هي افضل الطرق لتنظيف الصواني الالمنيوم؟

كيف يمكن استخدام كريمة الطبخ لتحضير الأطباق الشهية؟

الأربعاء، 29 يناير 2020
استخدامات كريمة الطبخ عديدة ومتنوعة خصوصاً للاطباق الغنية بالصلصة
كريمة الطبخ من المكوّنات الاساسية التي تضيفيها الى لائحة مشترياتك في كلّ مرّة تريدين التبضّع فيها لمنزلك، لكن كيف يمكن ان تستخدميها لتحضير اطباق شهيّة؟ اكتشفي ذلك في هذا الموضوع من موقع انوثة. 
ما هي ابرز استخدامات كريمة الطبخ؟ 
 
- من بين الاستخدامات الاكثر شيوعاً لكريمة الطبخ، تحضير الصلصة البيضاء، التي تدخل في وصفات الباستا واللازانيا وغيرها من الوجبات. ويتم فيها استعمال الكريمة للحصول على مزيج كثيف يساعد على منح الطبق نكهة مميزة وشهية. وهذه الطريقة معروفة، لكن في النقاط التالية نتوقف عند بعض الامور التي ربما لا تعرفينها عن كريمة الطبخ.
 
 
- يمكن أن تدخل هذه الكريمة في بعض الوصفات الخاصة بالفواكه والحلويات، عوض استخدام الكريمة المخفوقة، حيث يتم خفقها على سرعة عالية بواسطة الخلاط الكهربائي لتقديمها مثلاً مع الفراولة أو المارشميلو أو غيرها. 
 
 
- كما أن كريمة الطبخ يمكن أن تكون مفيدة في اضفاء نكهة مميزة الى القهوة، حيث تساعد على منحها لوناً اكثر بياضاً عوض اضافة المبيض الاصطناعي. يمكنك استخدام كريمة الطبخ وتذويبها مع القليل من السكر حسب الرغبة، وإضافتها الى كوب القهوة أو الشوكولاته الساخنة أو غيرها من المشروبات الساخنة. 
 
 
- ويمكن أيضاً استعمال كريمة الطبخ لتحضير الحساء الكريمي، حيث تعتبر الكريمة اساسية في هذه الوصفات، فهي تساعد على منحه القوام الكثيف والنكهة الكريمية اللذيذة. وتكفي إضافة الكريمة للطبخ الى الحساء على النار وتحريكها باستمرار الى ان يصبح المزيج كثيفاً وسميكاً ثم يتم تقديمها ساخنة على المائدة.