شروط نجاح تجربة فستان الزفاف
زفوها
إرشادات تضمن نجاح تجربة فستان الزفاف
مشروبات مفيدة للعروس في يوم زفافها
زفوها
ارتشفي من هذه المشروبات في يوم زفافك

تعرفي الى اسرار الرجيم المثالي للعروس

الجمعة، 26 يونيو 2015
اسرار الرجيم المثالي للعروس

تسعى كل فتاة لتظهر بأجمل اطلالة في يوم زفافها وبالطبع تحلم بأن يكون فستانها كفستان اميرات الأساطير يبرزها بأجمل حلَة، من هنا تصبح الكيلوغرامات الزائدة، ان وجدت، حاجزاً يقف بينها وبين حلمها فتتجه الى الرجيم السريع لتخسرها. الى جانب تناول الطعام الصحي وشرب المياه بكميات كبيرة توجد بعض الأسرار التي سنقدمها اليك لكي بمساعدتها تبلغين هدفك المنشود وتطلين بأناقة كاملة يوم زفافك.

أولاً، عليك أن تتناولي ثلاث وجبات يوميّاً وهذا أمر معروف، ولكن الأهم في ذلك هي وجبة الفطور لذا عليك إعطائها أهمية خاصة فهي الوجبة الأساسية في النهار لأنها تمدك بالطاقة بالطبع إن تضمنت العناصر الغذائية كلها من النشويات الى البروتينات والفاكهة مع العصير أو الحليب الطازج.

ثانياً، ابتعدي عن الكافيين لأنه عنصر مولّد للتوتر فيؤثر سلباً على أعصابك بخاصة أنك تمرين بضغط شديد خلال توليك التحضيرات كافة للزفاف. ننصحك باستبدال الكافيين بالعصير الطازج أو بالمشروبات الساخنة كالبابونج الذي يمنح بشرتك نضارة تحتاجينها واليانسون المشهور بتهدئة الأعصاب ولنتيجة أضمن تناولي هذه المشروبات من دون إضافة السكر اليها لأنكم في هذا الوقت بغنى عن الوحدات الحرارية الإضافية.

اسرع وافضل رجيم للعروس

ثالثاً، اتبعي الهرم الغذائي البعيد عن السمنة فألغي الوجبات السريعة الدسمة والحلويات الغنية بالوحدات الحرارية وتناولي فقط طعاماً صحيّاً مناسباً لجسمك ومتوازناً ليؤمن لك كل العناصر اللازمة لتزودك بالطاقة.

رابعاً، حاولي أن تتناولي 6 الى 8 أكواب من المياه خلال النهار لأنها من العناصر المهمة لفقدان الوزن والابتعاد عن الوجبات الصغيرة المليئة بالوحدات الحرارية.

خامساً، بما أنك تتحضرين لتكوني العروس الأجمل عليك أن تهتمي بتخزين الفيتامينات في جسمك وتجدينها في الفواكه المتنوعة الى جانب الخضراوات المختلفة ومنها البطاطا، فتناولي كميات كبيرة من سلطة الخضراوات أو الفواكه بين الوجبات لتؤمني لجسمك مخزوناً يؤثر إيجابيّاً على بشرتك ورشاقتك.