كيفية اختيار الهدية المناسبة للزوج
حياة زوجية
كيف تختارين الهدية الانسب لزوجك؟
اهمية السفر لانعاش العلاقة الزوجية
حياة زوجية
ما أهمية السفر في الحياة الزوجية؟

اسرار نكشفها لكما عن العلاقة الزوجية السعيدة

الخميس، 06 نوفمبر 2014
اسرار العلاقة الزوجية السعيدة

يمرّ الزوجان احياناً كثيرة في فترات من البرودة والجفاء بسبب ضغوط الحياة اليومية، فتكثر التساؤلات حول طرق الحفاظ على علاقة جميلة بعيداً عن المشاكل. لكن موقع انوثة سيكشف لكما اليوم كزوجين اسرار عديدة عن الحياة الزوجية السعيدة.

- اولاً، ما لا يعلمه الرجال انّ المرأة تحبّ التواصل اليومي، لأنّه يعني لها تأكيد حبّ زوجها فمثلاً لا تحبّ المرأة ان يهديها زوجها خاتماً من الذهب مرة في السنة بقدر ما تحب الحصول على وردة اقلّه مرّة في الاسبوع.

- ثانياً، اذا ارادت الزوجة جوّاً رومنسياً فلتقدمه لنفسها اولاً وتدع زوجها يشاركها به. فحتّى لو انتقدها المرة الاولى وقال لها انّ ذلك سطحي سرعان ما سيدخل في الحالة من جديد لأنّ الرجل يحبّ الفعل اكثر من القول.

4 طرق لتعبّري عن حبّك لزوجك

- ثالثاً، بعكس الافكار الشائعة فالرجل يحتاج الى دعم عاطفي دائم، ويحبّ ان يسمع منك كلمات الاطراء والموفقة على اعماله لكي يكون مرتاحاً في حياته اليومية. لطا حاولي الابتعاد قدر الامكان عن الكلمات الجارحة واختاري التشجيع كطريق للعلاقة مع زوجك.

- رابعاً، عندما لا تسير الحياة الزوجية كما تحبّان، توقفا للحظة واسألا نفسيكما: ماذا فعلت لاصل الى هذه الحالة؟ فكلّ من الشريكين يتحمّل المسؤولية تجاه تدهور العلاقة الزوجية.

- خامساً، الرجال يحتاجون بعض الوقت لانفسهم لقضائه بعيداً عن الزوجة فلا تعتبري انّ ذلك مشكلة بل استفيدي من هذا الوقت واهتمي بنفسك واطفالك بدل ان تتذمّري من حاجته لفترة بعيداً عن المنزل. وتأكدي من انّه سيعود فرحاً الى المنزل ويخصّص الوقت لكِ.