بالفيديو شاهدي هيفاء وهبي تفحط بسيارتها بجنون في شوارع بيروت!!
يوميات المشاهير
بالفيديو شاهدي هيفاء وهبي تفحط بسيارتها بجنون في شوارع...
بيرين سات واختها
سيرة المشاهير
بيرين سات وشقيقتها... علاقة لا يفرقها الزمان

هذا هو اسم المهرة البحرينية الحقيقي

الإثنين، 07 نوفمبر 2016
اسم المهرة البحرينية الحقيقي

بعد أن تم تداول اسمها في الفترة الأخيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبعد أن ضجت وسائل الإعلام بقصصها مع زوجا بدأ الجميع يسأل عن اسم المهرة البحرينية الحقيقي، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك شرحاً حول اسمها الحقيقي لكي تعلمي أكثر من هي عن كثب وتتعرفي الى الحقيقة التي تقف وراء هذا الإسم الغريب.

أشهر الممثلات البحرينيات على الساحة الفنية

مشوارها الفني

 

بدأت المهرة البحرينية مشوارها الفني عام 2013 بمسرحية عاشقة الجن وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ومن ثم لقبت بسفيرة الزي العربي عام 2014. هي خريجة البحرين تخصص إدارة أعمال وقد تزوجت في شهر فبراير من العام 2016 من المنتج والممثل عادل مسلم الذي يكبرها 21 عاماً وأقامت معه بعد ذلك في الكويت. من أعمالها عاشقة الجن وهاجر وزومبي وصرخة الأشباح الى جانب مسلسلاتها سواق وشغالة وسراي البيت ولقيت روحي.

شجون الهاجري... أفضل الممثلات الكويتيات

اسم المهرة البحرينية الحقيقي

 

المهرة البحرينية هي بطبيعتها هادئة الطباع تتسم بجمالها وهي ابنة عين عذاري من مملكة البحرين واسمها على مسمى كما يقال المرهة البحرينية. من هواياتها ركوب الخيل. تقول المهرة أنها كانت تنشر صورها عبر انستقرام وقد تم ترشيحها كأجمل وجه بحريني على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما أهلها الى دخول المسابقة التي ضمت 38 فتاة وحازت بينهن على 38000 صوت. تقول المهرة أن اسمها الحقيقي هو المهرة ويعني ابنة الفرس الأصيلة والجميلة وصاحبة الوجه القمري مع عيون واسعة وجذابة.