بلبلة في الكويت وتدخل مسؤولين والسبب… إعلان دورة رقص شرقي!
يوميات المشاهير
بلبلة في الكويت وتدخل مسؤولين والسبب... إعلان دورة رقص...
هروب دينا الشربيني من الصحافيين خلال جنازة دلال عبد العزيز
يوميات المشاهير
هروب دينا الشربيني من الصحافيين خلال جنازة دلال عبد ال...

بالفيديو... إيلي باسيل يكشف على العلن إسم زوج نجوى كرم المستقبلي!

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
بالفيديو… إيلي باسيل يكشف على العلن إسم زوج نجوى كرم المستقبلي!

تعليقات هائلة، ردود فعل كثيرة وبلبلة واسعة... كل هذه شهدت عليها مواقع التواصل الاجتماعي بعد فيديو الإعلامي إيلي باسل الذي فيه كشف عن اسم زوج نجوى كرم، الذي بحسب قوله فهو يصغرها بِخمسة عشر سنة.

وقد بدأ الفيديو بأغنية لشمس الأغنية اللبنانية، ومن ثمّ رحب بمتابعيه قبل البدء بالحديث عن الفنانة اللبنانية التي شغلت رواد السوشيل ميديا مؤخراً.

خطيب نجوى كرم من الإمارات العربية المتحدة

عبر فيديو على يوتيوب قال الإعلامي إيلي باسيل أنّ اسم زوج نجوى كرم هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، كما وكشف في الفيديو الخاص به أنّ الزفاف سيتم في شهر سبتمبر المقبل. وبعد الإعلان عن هذه التفاصيل التي علّق عليها الجمهور،| توقف إيلي باسيل للبدء بالزغاريد المناسبة لحفل الزفاف أو الخطوبة وإعلان الفرح.

وبحسب قول باسيل، الفنانة نجوى كرم لن تنتقل للعيش في الإمارات العربية المتحدة بل هي باقية في لبنان، ولا بل نقلت معها خطيبها الى وطنها.
كما وأضاف أن رجل الأعمال عمر الدهماني لديه طفلين من زوجته السابقة، وأنّه تزوّج مرّة ثانية، إلّا أنّ الطلاق كان مصير الزيجات التي كانت في حياته.

ماذا يعني حصول نجوى كرم على الاقامة الذهبية في الامارات العربية المتحدة؟

تداول عدد كبير من الأشخاص فيديو إيلي باسيل وعلّقوا عليها، وفور إنتشار الخبر بدأت المنشورات التي فيها صورة الفنانة اللبنانية نجوى كرم ورجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني.

فبعد أن كانت الأمور بسريّة تامة من رجل ثري، بدأت التصريحات مع الإعلامية نضال الأحمدية قبل الإعلامي إيلي باسيل، حيث صرّحت في البرنامج التلفزيوني "سؤال محرج" عن حبيب نجوى كرم ووصفته بالرجل المهم والغني، الكلاس، وأهم منها!