إلفتي كلّ الأنظار إليكِ بأجمل فساتين سهرة 2021
آخر صيحات الموضة
إلفتي كلّ الأنظار إليكِ بأجمل فساتين سهرة 2021
اطلالات مريحة للربيع تستوحينها من تصاميم دور الازياء
موضة كل يوم
اطلالات مريحة للربيع تستوحينها من تصاميم دور الازياء
LIKES

أخطاء فادحة عند تنسيق الملابس لا بد من تجنّبها!

الثلاثاء، 09 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
اسوأ اخطاء الموضة

ما هي اسوأ اخطاء الموضة التي يمكن ان ترتكبيها وعليكِ تجنّبها؟ في هذا الموضوع سنعرضها لكِ، وستلاحظين أنّها شائعة جداً. ولكن حين تبدأين بالتنبّه لها لن ترتكبيها مجدداً!

عدم تنسيق الألوان

من بين اولى الاخطاء البارزة التي ترتكبها المرأة هو عدم تنسيق الالوان بالطريقة الصحيحة. فتميل بعض النساء الى اختيار الالوان بطريقة عشوائية، او ظناً منهنّ انهنّ يبتكرن ستايلاً خاصاً بهنّ. ولكن النتيجة تكون كارثية. لذا من المهم أن تدرك المرأة أن بعض الالوان لا يمكن أن تتماشى سوياً، ومحاولة الدمج بين تدرجات لون واحد أو بين الالوان الكلاسيكية من جهة والالوان الجريئة والقوية من جهة أخرى. فهذه الطريقة الاسهل لتناسق ملفت في الاطلالة.



للنساء القصيرات... احذرن هذه الاخطاء الشائعة عند اتباع صيحات الموضة!

الاكثار من اللون الاسود في الاطلالة


على الرغم من ان الفستان الاسود يعتبر الاكثر اثارة وأنوثة للمرأة، إلا أن اختيار اللون الاسود دائماً من دون إضافة بعض الألوان الاخرى اليه، يعتبر من الاخطاء الاسوأ في الموضة. فهو يخفف من بروز جمال المرأة ويجعل الإطلالة داكنة وحزينة. لذا احرصي على اختيار الاكسسوارات الفضية أو الذهبية، وحتى الملونة، لتضفي بعض الحيوية.



سوء اختيار النقشات


ايضاً من بين الاخطاء الاسوأ في الموضة هو الاختيار الخاطئ للنقشات وتنسيقها بطريقة عشوائية مع الاطلالة. فالاكثار من النقشات ودمج أشكال مختلفة منها سوياً، يخفف من جمال الاطلالة ويجعلها متشعّبة وغير مريحة للنظر إليها. لذا الأفضل ان تختاري نقشة واحدة لقطعة واحدة، وتنسيقها مع قطعة أخرى خالية من النقشات.



الاكسسوارات الخاطئة


تلعب الاكسسوارات دوراً مهماً في ابراز جمال الاطلالة، ولكن الاكثار منها أو سوء اختيارها يمكن أن يؤدي إلى التخفيف من جمال هذه الاطلالة. لذا كوني حريصة على انتقاء الاكسسوارات التي تتلاءم مع ازيائك واطلالتك والمناسبة التي تشاركين فيها.