تعرّفوا إلى مشاهير برج العقرب… ماذا عن صفاتهم وعيوبهم؟
صفات الابراج
تعرّفوا إلى مشاهير برج العقرب... ماذا عن صفاتهم وعيوبه...
أي أبراج تشعر بالايجابية خلال فصل الخريف؟
صفات الابراج
أي أبراج تشعر بالايجابية خلال فصل الخريف؟

إليك أسوأ الابراج في التعامل مع الازمات المالية... هل برجكِ منها؟

الإثنين، 26 سبتمبر 2022
إليك أسوأ الابراج في التعامل مع الازمات المالية… هل برجكِ منها؟

هناك بعض الأشخاص الذين يستطيعون التعامل مع الإخفاقات الماليّة بإيجابيّة، فيما البعض الآخر يشعر بالإنزعاج والتّوتّر ويكونوا عصبيّن للغاية مع من حولهم لحين انتهاء المشكلة. لذا يكشف لك موقع أنوثة عن أسوأ الابراج في التعامل مع الازمات المالية.

برج الحمل: يحبّ أصحاب برج الحمل الإنفاق ببذخ وشراء أشياء باهظة الثمن في كل فرصة يحصلون عليها على الأموال، دون حساب أو ادّخار جزء منها. لذلك عندما يكون برج الحمل لا يمتلك كميّة كبيرة وكافية من المال، فإن ذلك لا يؤثّر فقط على مزاجه، بل يؤثّر أيضا على كل من حوله بطريقة سلبيّة.

برج الثور: كثيرا ما يقلق وينزعج أصحاب برج الثّور عندما يكونون بميزانيّة محدودة، فأكثرهم قد يصل إلى الاكتئاب وحالة مزاجيّة سيّئة عندما تكون محفظتهم فارغة. بالإضافة إلى ذلك، يبقون عابسين طوال الوقت ويتعاملون بعنف مع الأشخص الذّين يحيطون بهم. كما أنّ معظم أصحاب هذا البرج مغرورن إذ لا يطلبون المساعدة الماديّة من أحد خلال الأزمات الماليّة.   

أي ثنائيات أبراج تُعتبر الأسوأ في الزواج؟

برج الجدي: بالإضافة إلى الأبراج السّابقة الذّكر، يُعتبر كذلك برج الجدي من أسوأ الابراج في التّعامل مع الازمات المالية، حيث يقيّم أصحاب هذا البرج قيمتهم الذّاتيّة من خلال قيمتهم الماليّة، فيشعرون بعدم الأمان عندما تقلّ الأموال لديهم أو يمرّون بأزمة مالية.

نخلص إلى القول إلى أنّ كلّ شخص يتعامل مع الأزمات الماليّة بحسب البرج الّذي ينتمي إليه بشكل عام، فبعض الأبراج لديها القدرة على التّعامل بحنكة وبطريقة إيجابيّة خلال المشاكل المادية وبالتّالي تجاوزها بأقل الخسائر الممكنة، وأبراج أخرى يكون المال عاملا أساسيّاً في حياتهم وجزء لا يتجزّأ من شخصيّتهم، وبالتّالي لا يستطيعون تحمّل المرور بمثل هذه التجربة. فماذا عن برجكم؟