هل شريكتك من برج السرطان؟ اكتشفي أسرار التعامل معها
صفات الابراج
هل شريكتك من برج السرطان؟ اكتشفي أسرار التعامل معها
4 أبراج تعاني من النسيان… هل برجكِ من بينها؟
صفات الابراج
4 أبراج تعاني من النسيان... هل برجكِ من بينها؟

أي ثنائيات أبراج تُعتبر الأسوأ في الزواج؟

الأربعاء، 16 فبراير 2022
أي ثنائيات أبراج تُعتبر الأسوأ في الزواج؟

عند أخذ قرار الارتباط، يحاول كلّ شخص درس شخصية الشريك من أجل اكتشاف إن كانا يتوافقان أم لا. ولنساعدكم أكثر، في هذا الموضوع سنكشف عن اسوأ ثنائيات الابراج في الزواج.

في البداية نشير الى أن الأبراج المائية هي السرطان والعقرب والحوت، الأبراج النارية هي الحمل والاسد والقوس، الأبراج الهوائية هي الدلو والجوزاء والميزان، والأبراج الترابية هي الثور والعذراء والجدي.

1- الأبراج المائية والأبراج النارية

لا تتوافق الأبراح المائية والنارية كثيراً، فالمائية كائنات حساسة وعاطفية، بعكس النارية ذات الشخصية القوية والعصبية. وفي حال كان الشريكان من هذه الأبراج، فسيواجهان معاناة كبيرة في التوافق، لأن أي كلمة ستشعل اشكالا بينهما، وبالمختصر يمكن القول أنهما يستنزفان طاقة بعضهما ويخرجان أسوأ ما في بعضهما البعض، ما يعمق الخلاف بينهما ويفشل العلاقة.

ومثال على ذلك، العلاقة ما بين الجوزاء والقوس، فهما يكرهان فكرة الارتباط، لكن الامور المشتركة مثل حبهما للرياضة قد تدفعهما الى الارتباط، الا أن هذا الأمر لن يطول وستبدأ المشاكل بينهما. لذا يعدان من اسوأ ثنائيات الابراج في الزواج.

هذه الأبراج تقع في الحب سريعاً... هل برجك بينها؟

2- الأبراج الهوائية والأبراج الترابية

الأبراج الهوائية لا تتوافق مع الأبراج الترابية، فالأولى تعشق الحرية ومن دون التقيد بأحد أما الترابية فتدرس كل تحرك قبل القيام به. أي أن توافقهما صعب جداً، وفربما سيجد احدهما أن حريته مقيدة.

وهنا نتحدث مثلاً عن الثور والدلو، فالبرجان عنيدان ولا أحد ينكسر للآخر ما يخلق مشاكل بينهما. كما أن الثور لن يمنح الدلو الحرية والاستقلالية الذي يحتاجهما!

ولا بدّ من الاشارة الى أنه ممكن أن تبرز بعض الاستثنائات، خاصة ان كان الطرفان تناقشا بكل النقاط التي ممكن أن تشكل خلافاً فيما بينهما.