لشعر حيوي ولامع… اليكِ هذا السرّ!
اطلالة ومكياج
لشعر حيوي ولامع... اليكِ هذا السرّ!
لن تتخيّلي كثرة فوائد العصفر الصحيّة!
صحتك
لن تتخيّلي كثرة فوائد العصفر الصحيّة!

هذا الشتاء... ما رأيك باللون الاشقر الثلجي لشعركِ؟

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
هذا الشتاء… ما رأيك باللون الاشقر الثلجي لشعركِ؟

هل ترغبين بالتألق بلون شعر اشقر ثلجي خلال هذه الفترة والموسم الشتوي؟ إذاً أنتِ بحاجة لبعض النصائح قبل القيلم بهذه الخطوة التي بالطبع ستعزز من حيوية الخصلات، وستنعكس أيضاً على ملامح وجهك. 
ويمكنك الإختيار بين الدرجة التي تميل للبياض أو بإمكانك الإتجاه الى تلك التي تميل قليلاً للثلجي الرمادي الفاتح، ولكن الأهم أن تتأكدي من أنّ هذا اللون الجذاب يليق بملامح وجهك. 

من المميّز بالأشقر الثلجي أنّه مناسب لمختلف القصات سواء كان شعركِ قصيراً، متوسطاً او طويلاً. ولكي يبرز بطريقة جميلة، من المفضّل الاتجاه نحو الستايل الويفي في التسريح ما يظهر تموّجاته بأفضل طريقة.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tugay Gönen (@tugaygonenofficial)


يمكنكِ صبغ شعركِ باللون الاشقر الثلجي من الجذور حتى الاطراف كما في الصورة أعلاه، او الاتجاه نحو صبغ الشعر من وسطه وحتّى الاطراف مع ترك الجذور داكنة. الستايلان مميّزان، والخيار لكِ بحسب ذوقك الخاص.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🅵🅰🅸🅲🅺 (@faick_hair)



من المهمّ أخيراً أن تتأكدي من درجة الاشقر الثلجي الذي تريدين اعتماده. فكما ترين في الصورة التالية، يمكن للون أن يكون فاتحاً جداً ما يميل الى الابيض. لذا اختاري الدرجة المناسبة لك بعد أن تستشيري مزيّن الشعر الخاص بكِ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eskişehir Mikro Kaynak Ombre (@celaleskici_kuafor)

من الستايلات التي يمكن ان تعتمديها ايضاً لاطلالتك في الشتاء، هو الجمع ما بين الاشقر الثلجي الفاتح جداً والدرجة الداكنة أكثر لتموّج رائع في الخصلات خصوصاً عند تسريح الشعر كويفي. وبهذه الطريقة تكسرين قليلاً حدّة الاشقر الثلجي اذا كنتِ لا تريدينه طاغياً.