تطور اطلالات النجمة التركية هاندا ارتشيل
يوميات المشاهير
بالصور... هاندا أرتشيل تحتفل بعيد ميلادها
لبنان يحصد تاج الجمال الساطع في العالم وتحديداً من أميركا اللاتينية… إليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
لبنان يحصد تاج الجمال الساطع في العالم وتحديداً من أمي...
LIKES

هنا شيحا أعلنت إصابتها بكورونا... ونصائح منها لتمضية فترة الحجر الصحي!

الخميس، 26 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
هنا شيحا أعلنت إصابتها بكورونا… ونصائح منها لتمضية فترة الحجر الصحي!

أعلنت الممثلة المصرية هنا شيحا في الساعات القليلة الماضية عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، حيث كتبت باللغة الإنجليزية: " فحوصاتي أظهرت إصابتي بفيروس كورونا، رجاءً كل الذين تعاملوا معي الفترة الماضية وظهرت عليهم أعراض الفيروس عليكم إجراء الفحوصات اللازمة، ربنا يحميكم جميعاً"، وبعدها تداولت مجموعة من الصفحات والحسابات الإلكترونية التي تهتم بالمجال الفني الخبر وعلّق على المنشورات رواد السوشيل ميديا الذين تمنّوا للممثلة هنا شيحا الشفاء السريع من كوفيد 19.
ويُذكر أنّ هناك مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي والعالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا طيلة هذه الأشهر التي مضت حتى اليوم، من خلال منشورات لهم على السوشيل ميديا كانوا قد تشاركوها مع متابعيهم. 

هنا شيحا

بالصور... أزياء النجمات خلال فترة العزل المنزليّ!

وبعدها تشاركت الممثلة هنا شيحا سلسلة من الستوريز أخبرت من خلالها متابعيها أنّها فقدت حاسة الشم بشكلٍ كامل وحاسة التذوق بنسبة معيّنة وهي لا تعاني من أعراض أخرى وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا، وبعدها إنتقلت لتقديم بعض النصائح بهدف تطبيقها أثناء العزل المنزلي وأشارت الى أنّها ستتجه الى المنصات الإلكترونية لتشاهد الأعمال الدرامية.
ومن ثمّ تحدّثت هنا أنّها في الفترة الماضية كانت تلتزم بقراءة بعض الكتب إلّا أنّ إلتزاماتها الكثيرة منعتها من ذلك، لذا ستستفيد من وقت وجودها في الحجر الصحي لمتابعة القراءة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by hana shiha 1 (@hanashiha1fans)