بالصور… ابنة شقيق الفنان كاظم الساهر تلفت الأنظار بجمالها
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة شقيق الفنان كاظم الساهر تلفت الأنظار بج...
بالفيديو… اصغر عريس في مصر يحدث ضجة كبيرة وغضب كبير تجاه الاهل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... اصغر عريس في مصر يحدث ضجة كبيرة وغضب كبير ...
LIKES

نجوم مصر يصارعون فيروس كورونا... ويوسف شعبان نُقل الى المستشفى

الأربعاء، 24 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
نجوم مصر يصارعون فيروس كورونا… ويوسف شعبان نُقل الى المستشفى

تستمرّ جائحة كورونا في العالم كلّه، وآخر المستجدات عن الأحوال في مصر تحديداً تشير الى أنّها لا زالت من بين الدول الأكثر تأثراً به وتسجل المزيد من المصابين بالفيروس من بينهم الممثل يوسف شعبان الذي تدهورت صحته في الساعات الماضية. فمنذ بدء تفشي فيروس كورونا في المنطقة العربية سجّلت مصر نسبة عالية من الوفيات بسببه، إضافةً الى أنّها خسرت الكثير من النجوم بعد الإصابة به أيضاً.

وقد أعلن نقيب الممثلين المصريين الممثل أشرف زكي أنّه نتيجة الحالة التي وصل اليها الممثل القدير يوسف شعبان بعد إصابته بفيروس كورونا، تمّ نقله الى مستشفى العجوزة لتلقيه العلاج اللازم والإجراءات الضرورية لوضعه، وبحسب تصريحاته للصحافة المحلية فقد أشار النقيب الى أنّ حالة شعبان الصحية غير مستقرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Akhbarak.net (@akhbarak)



الى جانب الممثل يوسف شعبان إنضمت الإعلامية المصرية منى الحسيني الى قائمة المشاهير المصابين بفيروس كورونا خلال هذه الفترة، وقد أعلنت عن ذلك من خلال منشور على صفحتها عبر فايسلوك، حيث كتبت: "الكورونا أكبر عدو لعين، بس إن شاء الله هقوى عليه بقوة لا إله إلا الله... دعواتكم أحبائي دمتم بصحة وعافية يارب".




وفي اليوم نفسه خضعت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني مع والدتها وبناتها وشقيقها للفحوصات الطبية اللازمة للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، حتى تبيّنت نتيجة رضوى إيجابية ووالدتها تم نقلها الى المستشفى وإدخالها الى العناية المركزة بعد إنخفاض نسبة الأكسجين في جسمها.

وكانت رضوى الشربيني طيلة الفترة الماضية تتوجه الى عملها لتقدم برنامجها التلفزيوني "هي وبس" على قناة "CBC سفرة"، أي أنّها كانت تلتقي بشكلٍ مباشر مع فريق العمل وضيوف البرنامج.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Akhbarak.net (@akhbarak)

الإعلامي المصري تامر أمين ممنوع من الظهور في الإعلام! وعقوبات قاسية بعد إهانة أهل الصعيد

ويبدو أنّ الممثل المصري يوسف شعبان ليس الوحيد الذي يُعاني حالياً من إصابته بفيروس كورونا، فقد صرّحت مصادر مقربة من الممثل أحمد مكي أنّه حالياً يخضع للحجر المنزلي ولكنّه يتألم كثيراً إذ قيل: "تعبان ادعولوا". ومن المقرر أن يُتابع الجمهور المصري والعربي الممثل أحمد مكي في الجزء الثاني من مسلسل "الإختيار" خلال موسم رمضان 2021 الى جانب الممثل كريم عبد العزيز.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)

اضافة الى ذلك، أعلنت في الساعات الماضية الفنانة نجلاء بدر إصابتها أيضاً بفيروس كورونا، وعلى أثر ذلك صرّحت للصحافة المصرية أنّها كانت تلتزم بالإجاءات الوقائية طيلة الفترة الماضية إلّا أنّها أُصيبت بالفيروس، وأنّها حالياً تعاني من إرتفاع الحرارة وتخضع حالياً للعزل المنزلي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)