كيف بدت منى زكي بالحجاب خلال تصوير مسلسل “لعبة نيوتن” الرمضاني؟
سينما ومسلسلات
كيف بدت منى زكي بالحجاب خلال تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" ...
ياسمين صبري وزوجها يصدمان الجمهور بتجاهل أهمّ نجمات مصر
يوميات المشاهير
ياسمين صبري وزوجها يصدمان الجمهور بتجاهل أهمّ نجمات مصر

يوسف عمر يُصاب بانفجار أثناء تصوير إعلان مع محمد رمضان "وضعوا قنبلة تحت رجلي"

الإثنين، 15 مارس 2021
يوسف عمر يُصاب بانفجار أثناء تصوير إعلان مع محمد رمضان “وضعوا قنبلة تحت رجلي”

تصدّرت حادثة إصابة النجم محمد رمضان والممثل المصري الشاب يوسف عمر، نجل الفنانة المصرية لبنى ونس، التراند في مصر، بعدما انفجرت قنبلة بالممثل عمر يوسف أثناء تصويره إعلان للعبة "فري فاير" في منطقة طرة ما أدّى الى إصابته ومحمد رمضان بحروق شديدة.

يوسف عمر يتهم طاقم العمل وهجوم كبير على محمد رمضان

الحادثة فتحت النار على النجم محمد رمضان، حيث تم اتهامه وطاقم العمل بالاستهتار واستخدام قنابل حقيقية قابلة للانفجار أثناء التصوير، وتعريض حياة عمر للخطر. وشنّ عمر هجومه على رمضان ومصمم المعارك في الإعلان عصام وريث خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، وقال أنه كان من المقرر أن يتم تصوير مشهد تفجير خلال الإعلان، وتم الاتفاق معه على القفز للوراء بمجرد أن يستمع لكلمة "أكشن" لكن "مصمم الأكشن وضع القنبلة بالقرب منه ولم يخبره أنه من الممكن أن يتعرض لخطر أو أن يطلب منه ارتداء ملابس واقية لحمايته".

وكشف عمر أن سمعه وبصره تعرّضا للأذى، حيث قال أنه بعد انفجار القنبلة ظل مدة بسيطة لا يرى أو يسمع شيئاً وما زال حتى الآن يعاني من بعض المشكلات الطفيفة في السمع.

“نمبر 2” أغنية أحمد الفيشاوي الجديدة… كلماتها رسائل مباشرة بوجه محمد رمضان

يوسف عمر "تعرّضت للتهديد"... ووالدته تتوعّد محمد رمضان!

أشار يوسف الى ان مصمم المعارك في الإعلان وخبير المتفجرات عصام الوريث راح يلومه رغم إصابته بأنه تأخر في القفز في الوقت المحدد. وقال "ربنا سترها معايا، والفنان محمد رمضان كان متواجدًا أثناء التصوير، وأثنى على المشهد قبل أن يعلم بإصابتي، ورغم ما تعرضت له من حروق تعرضت للتهديد من قبل خبير المتفجرات (عاملي كارت إرهاب)".

وكشف يوسف أنه تقدم بشكوى لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، مستنكراً وقائلاً "إزاي مفيش حماية؟ إزاي يستخدموا قنابل حقيقية؟!".

بدورها، هدّدت لبنى ونس، والدة يوسف عمر، كل من مصمم المعارك عصام الوريث و"النمبر وان" في مقابلة معها عبر برنامج "حضرة المواطن" قائلة: "أنا ما عنديش مشكلة مع محمد رمضان ولكن أوجه له عتاب أن ابني كان هيموت في الإعلان بتاعه وتركه دون أن يطمئن على حالته الصحية، ولكن مشكلتي الحقيقية مع مصمم المعارك عصام الوريث".

ووصفت لبنى المشهد الإخراجي بـ"الجريمة" قائلة: "عصام الوريث وضع قنبلة غير مطابقة للشروط تحت رجل ابني في الإعلان ولم يخبره بها، وغير مسموح بأن تكون هناك قنبلة حقيقية في عمل فني، دي جريمة في المهنة".

محمد رمضان "إعلام بلدي تجاهل إصابتي"

بدوره نشر "النمبر وان" محمد رمضان فيديو أثناء تلقيه الإسعافات الأولية بعد الحادثة وكتب: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل اصابتي كانت شديدة اثناء تصوير انهاردة ولكن الحمد لله الأهم ان الشغل يوصلكم حقيقي." وتفاعل معه عدد كبير من المشاهير من بينهم الممثلة شيماء سيف والإعلامية مهيرة عبدالعزيز وسمية الخشاب وغيرهم، الذين تمنوا له السلامة والشفاء العاجل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وبعد موجة الغضب والهجوم ضدّه على وسائل الإعلام، نشر صورة تُظهر حجم الإصابات البليغة التي تعرّض لها ظهره، معرباً عن عتبه على الإعلام المصري الذي برأيه تجاهل إصابته، وردّ بشكل خاص الى الإعلامي عمرو أديب، وكتب: "دي اصابتي البسيطة اللي اعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو اديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس الف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي... ومفاجات تانية كتير."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)