ليوناردو دي كابريو يحتفل بعيده الـ46… وهذه أفلامه الأكثر مشاهدة
سينما ومسلسلات
ليوناردو دي كابريو يحتفل بعيده الـ46... وهذه أفلامه ال...
والدة ياسمين صبري في أحدث ظهور تكسر رقماً قياسياً!
يوميات المشاهير
والدة ياسمين صبري في أحدث ظهور تكسر رقماً قياسياً!
LIKES

أصالة نصري من مركز علاج السرطان: أصبت بالشلل... والوجع النفسي أصعب من الجسدي

الخميس، 12 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
أصالة نصري من مركز علاج السرطان: أصبت بالشلل… والوجع النفسي أصعب من الجسدي

في زيارة هي الأول من نوعها، قامت النجمة أصالة نصري بزيارة مؤسسة بهية التي تعالج مرضى سرطان الثدي بشكل مجاني في مصر والتي تنشط في عمليات الكشف المبكر عن السرطان الأكثر شيوعاً لدى النساء. ورافقت أصالة في زيارتها كل من ابنتها شام وصديقتها إيمان شكري، الى جانب عدد من القائمين على إدارة المركز وأعضاء مجلس مؤسسة بهية، وعلى رأسهم حفيدة الحاجة بهية، الأستاذة ليلى سالم عضو مجلس إدارة المستشفى.

الترفيه عن المرضى

كانت إطلالة أصالة الطبيعية لافتة، حيث زارت المركز بثياب عادية غير رسمية ومن دون مكياج وقامت بإخفاء شعرها ولفّه بالحجاب تماماً كالمصابين بالسرطان. ولأن العلاج النفسي هو من أهم أجزاء علاج المصابين بالسرطان، حرصت أصالة في هذه الزيارة على الترفيه عن المصابين بالمرض الخبيث والذين يتواجدون في المركز لتلقي العلاج مجانياً. فبعدما أعربت عن سعادتها البالغة بتواجدها في مستشفى بهية لتقديم الدعم النفسي للمصابين، قامت بالغناء وإطرابهن وأدّت عدد من أغانيها.

أصالة أصيب بشلل الأطفال ولا زالت تعاني منه!

كما هو معلوم، فإن أصالة مرّت في الأشهر الأخيرة في حالة نفسية صعبة بعد عدّة عقبات واجهتها، وكانت ابرزها طلاقها من زوجها طارق العريان بعد خيانته لها. وعليه، صرّحت بأنها طلبت زيارة مستشفى بهية لكي تستمد الدعم من "المحاربات" وليس العكس. وأعلنت بأنها كانت مصابة بمرض شلل الأطفال في صغرها، ولكن هذا الأمر لم يمنعها من تحقيق حلمها في دخول عالم الغناء وتضييع موهبتها.

أصالة نصري “ثملة” تعانق وتقبّل الرجال في حفل خاص… والجمهور يهاجمها

وقالت: "الآلام النفسية أكثر تأثيراً على المريض من الجسدية، والإنسان في أسوأ أحواله له مفتاح وأنا افتخر كوني واحدة من الناس التي حصلت على مفاتيح قلوب كثيرة حول العالم". وشددت أصالة على أهمية الجانب الإنساني الذي تملكه في شخصيتها، والذي تعتبره سرّ نجاحها قبل فنّها وموهبتها. وهي برأيها، استطاعت أن توازي بين أصالة الفنانة وأصالة الإنسانة.

أصالة نصري: متطوّعة وسفيرة لمستشفى بهية

لم تمضِ زيارتها دون أن تُعلن أصالة عن رغبتها الفعلية لتكون جزء من جنود الطاقم الطبي والمتخصصين النفسيين وغيرهم لمساندة المصابين بسرطان الثدي. وعليه، أعربت عن رغبتها بأن تكون متطوّعة في قسم الدعم النفسي بمستشفى بهية لدعم المحاربات نفسيًا ولمشاركتهنّ تجاربها الحياتية وحثهنّ على مواجهة الآلالم، ونوّهت الى أن "تقدم المرأة بالعمر ما هو إلا زيادة مكانتها لدى محبيها".

وتلقّت الأستاذة ليلى سالم حفيدة الحاجة بهية كلمة أصالة بكثير من الحب والتقدير والاندفاع لتصبح النجمة أصالة جزء من هذا المركز الذي ينقذ يومياً حياة عدد كبير من النساء ويجدّد لهنّ الأمل والقدرة على الاستمرار. وقالت ليلى بأن تلك الزيارة كانت منتظرة وأعربت عن سعادتها لتنفيذ الدكتورة شام ابنة الفنانة أصالة وعدها بالمجيء، وختمت بالقول بأن أصالة أصبحت بتلك الزيارة سفيرة لمستشفى بهية.