5 طرق مهمّة للعناية بالبشرة الدهنية في رمضان
العناية بالبشرة
5 طرق مهمّة للعناية بالبشرة الدهنية في رمضان
تبييض البشرة بين الطرق الطبيعية والتقنيات التجميلية مع د. أنطوان سلّوم
العناية بالبشرة
تبييض البشرة بين الطرق الطبيعية والتقنيات التجميلية مع...
LIKES

اكتشفي اروع هدية يمكن أن تقدّميها خلال شهر رمضان... الاصدار الشرقي من Oh! Beauty Box

الإثنين، 19 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
اكتشفي اروع هدية يمكن أن تقدّميها خلال شهر رمضان… الاصدار الشرقي من Oh! Beauty Box

اصدار جديد من Oh! Beauty Box يحمل هذه المرّة سمات شرقية رائعة فيه سواء من ناحية التصميم أو المستحضرات التي تحتويها العلبة. انّه الاصدار المثاليّ لشهر رمضان المبارك، فيمكنكِ أن تدلّلي نفسكِ أو تقدّمي العلبة كهدية فاخرة غنيّة بالمنتجات التي ترضي كلّ الأذواق. تابعينا لكي تعرفي المزيد من التفاصيل حولها.

تصميم شرقيّ رائع

حين تستلمين علبة Oh! Beauty Box الشرقية، لا يمكن الا أن تتأملي مدى جمال تصميمها. فهي تأتي باللون الزهريّ مع الخطوط الذهبية والزخرفات المستوحاة من الحضارة الشرقية.

ماذا تحتوي العلبة؟

يحتفي اصدار Oh! Beauty Box الجديد بحضارتنا سواء من ناحية الروائح، النكهات او التقاليد. وفي العلبة، هناك مجموعة مستحضرات للعناية بالشعر والبشرة، كلّها طبيعية ومغذّية ورائحتها اكثر من رائعة! وقد تمّ اختيارها كلّها بعناية من علامات محلية في لبنان معروفة بحرفيتها.

- Oils Of Nature Oud Body Oil Mini (30ml): زيت طبيعيّ يدمج في تركيبته بين 6 زيوت عضوية تعمل على شدّ البشرة وتنعيمها وترطيبها لفترة تصل الى 48 ساعة. فقومي بتدليك الزيت بحركات دائرية على كلّ بشرة جسمك مع التركيز على المناطق التي يمكن ان يكون فيها ترهلات.

- (300ml) Sôp – Atelier Beautanique Oud Natural Liquid Hand Soap: صابون اليدين من المستحضرات التي لا غنى عنها في كلّ بيت. لكن هذا المستحضر تحديداً طبيعيّ بشكل كامل، وخالٍ من أي مواد كيميائية لكي توفّري لبشرة يديكِ اروع عناية.

- (50ml) Salma Loves Beauty Pure Jasmine Mini Shampoo: شامبو مصنوع من خلاصة زيت الزيتون والياسمين ليعطي الشعر النعومة واللمعان. يناسب كلّ انواع الشعر.

- (50ml) Salma Loves Beauty Pure Jasmine Mini Conditioner: اكملي روتين العناية بشعركِ مع البلسم الذي يحتوي ايضاً خلاصة الياسمين، وهو ذات قوام كريميّ خفيف وتاثير لافت حيث يترك الشعر ناعماً ومرتّباً.

- حلى بقلاوة من حلويات دويهي: لا تكتمل العلبة الشرقية من Oh! Beauty Box من دون حلى البقلاوة الشهير الذي اخترناه لكِ من حلويات دويهي.

- كوب ذات تصميم شرقيّ: أخيراً، في هذه العلبة هناك أيضاً كوب مصمّم بزخرفات شرقية وهو مصمّم حصرياً لهذا الاصدار من العلبة.

ومع كلّ هذه المستحضرات والاغراض التي تحتويها العلبة، هل يمكن ألا تحصلي عليها! يمكن تسوّقها عبر ohbeautybox.com