نجوم مصر يصارعون فيروس كورونا… ويوسف شعبان نُقل الى المستشفى
يوميات المشاهير
نجوم مصر يصارعون فيروس كورونا... ويوسف شعبان نُقل الى ...
على أثر فضيحة لقاح كورونا في لبنان… باسم مغنية: “أبي يمشي على القانون ومات”!
يوميات المشاهير
على أثر فضيحة لقاح كورونا في لبنان... باسم مغنية: "أبي...
LIKES

بالفيديو... اصغر عريس في مصر يحدث ضجة كبيرة وغضب كبير تجاه الاهل!

الأربعاء، 24 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو… اصغر عريس في مصر يحدث ضجة كبيرة وغضب كبير تجاه الاهل!

في كل مرّة يُطرح فيها موضوع زواج القاصرات في الوطن العربي نشهد على جدل واسع في الآراء المختلفة، ولكن ماذا عن اصغر عريس في مصر الذي ضجت السوشيل ميديا به في الفترة الأخيرة؟
فقد تم تداول فيديو لزفاف طفلٍ يبلغ من العمر عشر سنوات وعروسته التي يبدو أنّها لم تتجاوز الخامسة عشر من عمرها، والمشاهد من مصر حيث يظهر حضور الكثير من الأشخاص ليباركوا للعروسين.

أحدث حفل الزفاف هذا ضجة كبيرة في مصر وكالعادة علّق رواد مواقع التواصل الإجتماعي بطرق مختلفة، منهم من أخذ الموضوع بمزاح وسخرية ومجموعة كبيرة منهم عبروا عن غضبهم من خلال تعليقاتهم وطالبوا الجهات الرسمية بالتدخل ومعاقبة أهل اصغر عريس في مصر واهل الشابة أيضاً.

زواج "اطفال"!

ونرى العريس في مشاهد الفيديو بالبدلة الرسمية أقصر من العروس بكثير، فيما كانت هي بين المرتبكة بنظراتها ومع إقترابها من المعازيم ظهرت على وجهها إبتسامة واحدة صغيرة، فيما إستغرب البعض ممن شاهدوا الفيديو كمية النساء والرجال الذين وثّقوا الزفاف بالفيديوهات والصور بالهواتف الخليوية، وسألوا إذا كانت هذه فرحة بالنسبة لهم في زواج "أطفال"، حتى أنّ عنوان "اصغر عريس في مصر" تصدّر محركات البحث.

الإعلامي المصري تامر أمين ممنوع من الظهور في الإعلام! وعقوبات قاسية بعد إهانة أهل الصعيد

وبالرغم من أنّها ليست المرّة الأولى التي تنتشر فيها مثل هذا الخبر على السوشيل ميديا عن زواج الأطفال وخصوصاً القاصرات، ففي هذه المرّة أيضاً طالب مجموعة كبيرة من المصريين والعرب الحد من هذه الظاهرة الخطيرة وإحترام حقوق الأطفال في المجتمعات.