افكار اطلالات رمضانية مستوحاة من مدوّنات الموضة
موضة المحجبات
افكار اطلالات رمضانية مستوحاة من مدوّنات الموضة
كيف تختارين عبايتك بدقة في فصل الصيف لتفادي الشعور بالحرّ؟
موضة المحجبات
كيف تختارين عبايتك بدقة في فصل الصيف لتفادي الشعور بال...
LIKES

اطلالات رمضانية رائعة تحمل بصمة Purificación Garcia

الخميس، 22 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
اطلالات رمضانية رائعة تحمل بصمة Purificación Garcia

اطلالتكِ خلال شهر رمضان المبارك هي محطّ اهتمامنا، لذا نحرص دائماً أن نعرض لكِ أجدد قطع الازياء والاكسسوارات الملائمة للاجواء الرمضانية المحافظة، ومنها ما تقدّمه دار الأزياء الإسبانية بوريفيكاسيون غارسيا من مجموعة حصرية ومميّزة في هذا المجال.

استوحت العلامة مجموعتها الرمضانية من سيّدات الشرق الاوسط، فركّزت على التصاميم الفضفاضة مع اضافة لمسات عصرية وحديثة عليها. فرأينا القمصان الطويلة، البلوزات والسراويل المثالية للارتداء خلال النهار، بالاضافة الى الفساتين الماكسي الملائمة للامسيات بين الافطارات والسحور. كما تمّ اعتماد الخامات الخفيفة بما يتلاءم مع حرارة الموسم المرتفعة.

بوريفيكاسيون غارسيا

اروع اكسسوارات كارولينا هيريرا لرمضان 2021

من ناحية الألوان، اتجهت الدار بشكل أساسي نحو الالوان القوية كالأحمر والزهري والأخضر الفاتح بما يتلائم مع موسم الربيع. لكن هناك أيضاً التصاميم البيج الراقية في حال كنتِ تحبّين الألوان الهادئة بدل القوية. وقد حضرت بعض الخامات المنقّشة ضمن المجموعة بوحي من اجواء الطبيعية الربيعية أيضاً. وبالتالي هناك تنوّع كبير أمامكِ وخيارات متعدّدة لكي تحدّدي الانسب لكِ.

بوريفيكاسيون غارسيا

بالاضافة الى الازياء، قدّمت بوريفيكاسيون غارسيا مجموعة من الاكسسوارات من اساور وعقود ذهبية مرصّعة، الى الحقائب والمحفظات التي تتلائم بشكل مثالي مع التصاميم الرمضانية. وكلّ الشنط مصنوعة بمستوى عالٍ من الحرفية باستخدام جلد العجل الفاخر مع التطريزات الانيقة.