صيحة الأحذية الجوارب لشتاء 2018
موضة كل يوم
لإطلالة عصرية هذا الشتاء... إختاري صيحة الأحذية الجوار...
اختيار اقراط الاذن بما يتناسب مع الملابس
موضة كل يوم
الأقراط تكمّل طلتك فاختاريها بما يتناسب مع ازيائك!

إذا كنت محجبة... إليك أجمل الإطلالات المناسبة للجامعة!

الإثنين، 30 أكتوبر 2017
اطلالات للجامعة مناسبة للمحجبات

من الأساسي الإعتناء بإطلالاتك اليومية في الجامعة. وإذا كنت محجبة، إليك في هذا المقال من موقع أنوثة أجمل التصاميم التي يمكنك إعتمادها لستايل أنيق وفريد من نوعه!


هل أنتِ محجّبة وتشعرين بالتردّد في كلّ صباح حين تريدين تجهيز نفسك للذهاب الى الجامعة؟ ربما يبدو الامر صعباً لكِ لتنسيق إطلالة عصرية ومحافظة في الوقت نفسه، لكن الحقيقة انّ هناك ستايلات عديدة يمكن ان تعتمديها كما ترين في هذه الصور.

إجمعي بين الستايل المودرن واللوك المحافظ، عبر تنسيق السروال الاسود مع البلوزة البيضاء والحذاء الرياضي، وأضيفي الحجاب باللون البيج لاطلالة متكاملة.

 

A post shared by Sally Ashour (@sallyomo) on


إطلالة بسيطة ومناسبة للجامعة تجمع بين السروال الرمادي والفيست من اللون نفسه مع الكنزة السوداء والحجاب البيج لإضافة لمسة من الحيوية.

 

A post shared by B A N A T BY H U D A (@banatbyhuda) on


إذا كنت تحبين الإطلالات الناعمة والمبتكرة بالوقت عينه، يمكنك إختيار البلوزة الزهرية المقلّمة مع الكشاكش على الكتفين والجينز الكاجوال، ويمكن ان تضيفي اللوفر الى هذا اللوك.

 

A post shared by Miiss Greene®? (@miissgreene) on


لإطلالة شتوية رائعة في الجامعة، لا تترددي بإختيار الكنزة من اللون الزهري بدلاً من الألوان الباهتة. نسقي معها الحقيبة السوداء للمسة أنيقة وفي قمة الحيوية مثلما تشاهدين في هذه الصورة.

 

A post shared by Tesettür Giyim ? (@turuncuu.butikk) on


تميّزي بإطلالتك في الجامعة عبر الحجاب باللون الاحمر مع الحقيبة من اللون نفسه، وللأزياء اختاري التنورة الميدي السوداء مع البلوزة ذات العقدة المميزة والفيست الطويلة.


أما إذا كنت تفضلين الإطلالات الأكثر نعومة والأنيقة، يمكنك الإعتماد على ستايل التنورة المقلمة بالأسود والأبيض الرائج جداً حالياً، ونسّقيها مع بلوزة سوداء ذات ياقة بيضاء رسمية.

 

A post shared by ?-? (@hd_sglm) on