عادل إمام يغيّر شيئاً في وصيّة وفاته بعد طلب المستشار تركي آل شيخ
يوميات المشاهير
عادل إمام يغيّر شيئاً في وصيّة وفاته بعد طلب المستشار ...
آخر صورة للمخرج الراحل حاتم علي في فندق بالقاهرة… وعائلته تعلن موعد تشييعه
يوميات المشاهير
آخر صورة للمخرج الراحل حاتم علي في فندق بالقاهرة... وع...

ديمة قندلفت تودّع العام بهذه الإطلالة الصارخة... وإسم أنجيلينا جولي في كومنتس الجمهور!

الخميس، 31 ديسمبر 2020
ديمة قندلفت تودّع العام بهذه الإطلالة الصارخة… وإسم أنجيلينا جولي في كومنتس الجمهور!

تشاركت الممثلة السورية ديمة قندلفت مع متابعيها على السوشيل ميديا إطلالتها الجديدة، جذبت رواد مواقع التواصل الذين راحوا يتداولون صورتها بشكلٍ كبير. وتعود الصورة لجلسة فوتوغرافية ودّعت بها ديمة عام 2020 وشهر ديسمبر. وظهرت بلوك فاتن مع إختيارها الأبيض ومكياج قوي لعينيها وحواجب كثيفة، أمّا وتألقت بمجوهرات فاخرة زادت من أنوثتها، بالإضافة لتسريحة الكعكة المنخفضة للشعر.

ديمة قندلفت... النسخة السورية للنجمة انجلينا جولي!

من ناحيةٍ أخرى أثار تشبيه ديمة قندلفت للنجمة العالمية انجلينا جولي جدلاً على السوشيل ميديا، فنشرت صفحة على انستقرام صورة ديمة وأرفقتها بالتعليق التالي: "أنجلينا جولي الدراما السورية".

هذا التعليق خلق حالة من ردود الفعل الايجابية والسلبية، حيث رفض كثيرون تشبيه ديمة بأنجلينا جولي، فمنهم من اعتبر أنّ الممثلة العالمية أنجيلينا جولي أسطورة ولا يجوز تشبيهها بأحد، وهناك من علّق بطريقة ساخرة قائلاً: "أنجلينا جولي بعد ما شافت الخبر إنتحرت"... وتماشياً مع موجة تشبيه النجمات لبعضهمن البعض، شبّه عدد من المتابعين ديمة بالنجمة الإماراتية أحلام الشامسي، خاصة بعدما اعتمدت مكياج الكحل الأسود الكثيف على جفونها.

بعض التعليقات السلبية لم تقف أمام جمهور ديمة الكبير الذي أعجب بشكل كبير بهذه الصورة، تاركين تعليقاتهم التي تغزلوا من خلالها بجمال ملامح ديمة وغطلالتها المتجددة. فكتب أحدهم: "بتجنن شو ما عملت بيلبقلا"، ورفض البعض تشبيهها بأحد على قاعدة أن ديمة بسحرها وجاذبيتها تُشبه نفسها فقط ولا تُحاول التشبّه أو تقليد اي نجمة اخرى، فكتب أحدهم: "مو ضروري تكون أنجلينا، يعني ديما وبس"، وعلّق آخر: "خامها مسك يا عطر الشام".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dima Kandalaft (@dimakandalaftofficial)

ديمة قندلفت... بصمة خاصة في عالم الدراما

يُذكر أنّ الممثلة السورية ديمة قندلفت كانت قد أطلت على الشاشة ضمن مسلسل "الهيبة – الرد" الذي عُرض في الفترة الماضية على الشاشة ونال نسبة عالية من المشاهدة، وظهرت بشخصية "رانيا عمران" إبنة خال جبل شيخ الجبل، وحققت مع هذا الدور الجديد المزيد في مسيرتها التمثيلية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dima Kandalaft (@dimakandalaftofficial)