حيل فعّالة تدفع زوجكِ للمبادرة الى مصالحتكِ
حياة زوجية
حيل فعّالة تدفع زوجكِ للمبادرة الى مصالحتكِ
شجّعي زوجكِ على الصيام خلال شهر رمضان بهذه الطرق البسيطة!
حياة زوجية
شجّعي زوجكِ على الصيام خلال شهر رمضان بهذه الطرق البسي...

كيف يمكنكِ تحسين العلاقة الحميمة مع زوجك لتكوني راضية؟

الأربعاء، 30 مارس 2022
<p class="p1" dir="rtl">عبارات لا يجب قولها خلال العلاقة الحميمة</p>

"أعاني مع زوجي في العلاقة الحميمة"... احدى الشكاوى الرائجة بين النساء، خاصة اللواتي لا يشعرن باللذة والرضى بعد اقامة العلاقة مع أزواجهن. فكيف يمكن تحسين العلاقة الحميمة لكي تكوني سعيدة في حياتكِ الزوجية؟ الجواب في السطور التالية.

1- تواصلي مع شريكك

لا شكّ أن التواصل مع الشريك هو الخطوة الأولى لإنجاح العلاقة الحميمة، لذا أخبريه عن رغبتكِ واسأليه عن رغباته أيضاً. كما من المهمّ أن تعرفي منه الأوضاع التي يحبها وأخبريه عن الأوضاع التي تفضّلينها. لا تخجلي من الحديث عن كلّ تفاصيل العلاقة الحميمة لكي تكون الأمور واضحة أمامكما.

2- ثقي بنفسكِ

لا تخجلي من أي علامة موجودة على جسمكِ، إن كانت ترهلات ما بعد الولادة أو زيادة وزن أو غيرها. بل على العكس، ارتدي الملابس التي تظهر مفاتنكِ وتناسبكِ وتغري زوجكِ وتجذبه نحوكِ. فعندما تتحلين بالثقة سينعكس ذلك على زوجكِ ويراكِ أجمل نساء العالم.

3- عبّري عما تشعرين به

خلال ممارسة العلاقة من الطبيعي أن تصدر المرأة أصوات وتعابير كالتأوهات، فلا تكبتيها بل كوني على طبيعتكِ وعبّري عما تشعرين به، وحتى إن كنتِ ترغبين بقول كلمات لزوجكِ خلال العلاقة أو اللجوء الى الهمس في أذنه، فلا تترددي بذلك.

هكذا تتخطين الالم أثناء العلاقة الحميمة

تخلّصي من شكوى "اعاني مع زوجي في العلاقة الحميمة" مع هذه الخطوات التالية... 

4- تعرّفي على رغباتك

لا تخجلي من الكلام مع نفسكِ والتعرّف على ما ترغبين في العلاقة، وفكري في المناطق التي تثيركِ وتثير رغباتكِ وكلّ ما تريدين أن تقومي به لتكوني راضية عن العلاقة، ونفّذيه!

5- لا تكوني تقليدية

إن كنتِ تملّين من اختيار وضع جنسي واحد، فغيّريه! لا تتقيدي بوضع جنسي معيّن لارضاء زوجكِ بل كوني أنتِ القائدة خلال العلاقة، والجأي الى وضعيات اخرى تريحكِ.

6- المرح أثناء العلاقة الحميمة

إن كنتِ ترغبين بإقامة علاقة حميمة وزوجكِ لا يريد، فحفّزيه على ذلك. أي لا تجعلي العلاقة نمطية قائمة فقط على الوصول إلى هزة الجماع أو النشوة، لذا أدخلي المرح فيها، من خلال المداعبة والتصرفات الفكاهية.