خطيب المهرة البحرينية يظهر لأول مرّة بصورة مسرّبة من مي العيدان
يوميات المشاهير
خطيب المهرة البحرينية يظهر لأول مرّة بصورة مسرّبة من م...
بمنشور على فايسبوك زوجة احمد الفيشاوي تهاجم محمد رمضان وتحذفه بعد دقائق!
يوميات المشاهير
بمنشور على فايسبوك زوجة احمد الفيشاوي تهاجم محمد رمضان...
LIKES

أرادت البحث عن لقاح كورونا فخُدعت وتعرضت لإغتصاب جماعي في الهند!

الأحد، 02 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
أرادت البحث عن لقاح كورونا فخُدعت وتعرضت لإغتصاب جماعي في الهند!

قضية جديدة أثارت الرأي العام والجدل على مواقع التوصل الاجتماعي مع إنتشار خبر اغتصاب جماعي في الهند بحق شابة تبلغ من العمر 18 عاماً. ففيما تعيش هذه البلاد أصعب الظروف من ناحية تفشي فيروس كورونا وموت الملايين نتيجة السلالة الهندية القوية من الوباء، خُدعت الفتاة بتوفير لقاح كورونا وتم اخذها الى منزل مهجور في مدينة باتنا الموجودة بولاية بيهار الهندية.

مجرمان يوهمان الفتاة!

في التفاصيل، إلتقت الشابة التي تعرضت للإغتصاب الجماعي برجلين بأحد المراكز الصحية، وأقنعاها لمرافقتهما لأخذ لقاح كورونا ومن ثمّ أخذوها الى منزل مهجور وإعتدوا عليها. وتمكنت الفتاة من الفرار الى منزلها وأخبرت عائلتها بما حصل معها، وعلى الفور تحركت الشرطة في ولاية بيهار وإعتقلت الرجلين وإسمهما روكي ومونتو ومن المعروف أنّها من أكثر المجرمين في المنطقة، وحققت أيضاً مع الشابة التي قالت أنّها كانت مقيدة اليدين والرجلين وأضافوا المنديل في فمها كي لا تتمكن من الصراخ ومن ثم اغتصبوها.

أب ضحّى بحياته من أجل إبنه... هذه قصة الناجي الوحيد من حادثة أسيوط الطفل كيرليس بالكامل

الخبر عن إغتصاب جماعي في الهند هزّ مدينة باتنا، إذ تم إستغلال الشابة التي تبحث عن الأمان لأخذ لقاح كورونا الى أن إلتقت بالرجلين المجرمين ووقعت الفاجعة. ذلك إضافة الى كل المأساة التي تشهد عليها الهند، إذ يبلغ عدد الإصابات اليومي بفيروس كورونا ما يقارب 400 ألف إصابة وعدد هائل من الوفيات ما يزيد الحزن الذي يعيشه سكان مختلف المدن الهندية، حتى أنّ الأمور وصفت بتسونامي كورونا في الهند.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by BBC News India (@bbcnewsindia)