وفاة الفنان أشرف هيكل بفيروس كورونا… والنجوم العرب ينعونه!
يوميات المشاهير
وفاة الفنان أشرف هيكل بفيروس كورونا... والنجوم العرب ي...
سيف عبد الرحمن يكشف مفاجأة عن زواجه الثاني: هي فكرة زوجتي الأولى
يوميات المشاهير
سيف عبد الرحمن يكشف مفاجأة عن زواجه الثاني: هي فكرة زو...
LIKES

بالصور... نجوم عالميون يتألقون بأغلى الساعات وأكثر فخامة!

الخميس، 04 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
اغلى ساعات المشاهير

يختار المشاهير باستمرار الأزياء والأكسسوارات من الدور العالمية، ومن بينها الساعات التي يرتدونها في مختلف المناسبات، فما هي اغلى ساعات المشاهير؟ ومن هم أصحابها؟ اكتشفي معنا في هذا الموضوع من أنوثة أبرز المعلومات حول ساعات النجوم الباهظة.

النجمة كايلي جينير

ترتدي نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر بشكل مستمرّ ساعة باتيك فيليب التي يتجاوز سعرها الـ35 ألف دولار أميركي. هذه النجمة الشابة التي تمكّنت من أن تتحوّل في سن يافعة إلى شخصية مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع أكثر 180 مليون متابع، تحرص على ارتداء افخر الماركات العالمية باستمرار.

كايلي جينير

أرقام صادمة... كم بلغت تكلفة الطلاق لدى المشاهير؟

الرياضية سيرينا ويليامز


نجمة كرة المضرب، الرياضية العالمية سيرينا ويليامز اختارت أن تزيّن معصمهابساعة أوديمارس بيغيت المصممة من الذهب الورديّ مع حزام جلديّ باللون الابيض. في حين زيّنت الساعة بحبّات الماس البرّاقة. وتقدّر قيمة هذه الساعة بأكثر من 25 ألف دولار أميركي.



النجمة ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام


بدورها، تحبّ فيكتوريا بيكهام، مصممة الأزياء العالمية وصاحبة دار فيكتوريا بيكهام للأزياء الراقية، ارتداء ساعة باتيك فيليب نوتيلوس التي تفوق قيمتها 195 ألف دولار أميركي. هذه الساعة المصممة بطريقة ملائمة للجنسين، تعتبر من أفخر الساعات التي يمكن الحصول عليها.



النجمة هايلي بالدوين


من بين اغلى ساعات المشاهير هي الساعة التي اختارتها النجمة هايلي بالدوين من دار روليكس التي تفوق قيمتها الـ35 ألف دولار أميركي، وغالباً ما تعتبر ساعة روليكس داي دايت مخصصة للرجال، إلا أن نسخة مصغّرة منها منحتها مظهراً أكثر أنوثة. وقد اختارتها النجمة هايلي بالدوين لتزيّن معصمها بها.



النجمة ناتالي بورتمان


أكثر من 275 ألف دولار أميركي هي قيمة الساعة التي اختارتها النجمة ناتالي بورتمان من دار ريشارد ميل للساعات الفاخرة. وتعتبر هذه الساعة ذات التصميم الناعم والأنثوي من الأكسسوارات الفاخرة والراقية التي يمكن التألق بها.