دعوى قضائية ضدّ ديك أراد الإعجاب بدجاجات مجاورة!
سفر
دعوى قضائية ضدّ ديك أراد الإعجاب بدجاجات مجاورة!

"بـ80 مليون دولار"... من اشترى اغلى منزل في دبي؟

الأحد، 28 أغسطس 2022
“بـ80 مليون دولار”… من اشترى اغلى منزل في دبي؟

"أكبر صفقة عقارية سكنية في المدينة". بهذه الكلمات وصفت وكالة "بلومبيرغ" عملية بيع اغلى منزل في دبي وهو عبارة عن فيلا شاطئية تبلغ قيمتها 80 مليون دولار. تابعوا هذا الموضع للمزيد من التفاصيل.

من اشترى اغلى منزل في دبي؟

أفادت وكالة "بلومبيرغ" الاقتصادية الأميركية بأنّ شركة "ريلاينس إنداستريز" (Reliance Industries Ltd) التابعة للملياردير ​الهند​ي ​موكيش أمباني​، اشترت بشكل سرّي إحدى الفيلات الواقعة على أحد شواطئ دبي الاصطناعية، وتقدّر قيمتها بـ80 مليون دولار.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stock Market Times (@stockmarket_times)

يقع العقار المذكور في جزيرة نخلة الجميرا بجانب الشاطئ، وتحتوي الفيلا على 10 غرف نوم، فضلاً عن مسابح داخلية وخارجية ومنتجع صحي خاص.

كما أن لأمباني جيراناً من الوسط النجومي المعروف، منهم النجم شاروخان بالإضافة إلى لاعب كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام مع زوجته فيكتوريا.

تجدر الإشارة إلى أن جزيرة نخلة جميرا تضمّ باقة من أفخم الفيلات، الفنادق والنوادي الراقية، بالإضافة إلى مطاعم متنوّعة ومنتجعات صحية وأبراج سكنية مذهلة.

معلومات عن عائلة موكيش أمباني

تعمل العائلة الهندية على فرض وجودها في الميدان العقاري، إذ يطمح أبناء أمباني الثلاثة لتملّك منازل ثانية خارج بلادهم، الأمر الذي قام به ابنه الأصغر أنانت، الذي اشترى هذه الفيلا.

ما هي أفضل أماكن للسكن في دبي؟

ففي العام الفائت، دفعت الشركة 79 مليون دولار بهدف شراء قصر يعود إلى العصر الجورجي لابن أمباني الأكبر أكاش، وهو رئيس شركة الاتصالات "ريلاينس جيو انفكوم" ( Reliance Jio Infocomm Ltd)، كما أن شقيقته التوأم تسعى لامتلاك منزل في نيويورك.

وفقاً لمؤشر بلومبرغ للمليارديرات، تبلغ ثروة أمباني 93.3 مليار دولار، وفي قائمة أغنى أغنياء العالم، يحلّ في المرتبة الحادي عشر وقد وسّع نشاطات أعمال شركته باتجاه التجارة الإلكترونية، التكنولوجيا والطاقة الخضراء.