بعد عرض حلقته الاولى… مسلسل “في يوم وليلة” يفوق كلّ التوقعات!
سينما ومسلسلات
بعد عرض حلقته الاولى... مسلسل "في يوم وليلة" يفوق كلّ ...
نسرين طافش تصدم متابعيها على السوشيل ميديا… هل إرتدت الحجاب بشكلٍ دائم؟
يوميات المشاهير
نسرين طافش تصدم متابعيها على السوشيل ميديا... هل إرتدت...

أدهم نابلسي يحقق نجاحاً جديداً بأغنية "خايف": مليون مشاهدة خلال 24 ساعة!

الثلاثاء، 23 فبراير 2021
أدهم نابلسي يحقق نجاحاً جديداً بأغنية “خايف”: مليون مشاهدة خلال 24 ساعة!

لم تمرّ ساعات على طرح الفنان الأردني أدهم نابلسي أغنية "خايف" الجديدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، حتى حصدت أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة. هذه الأغنية أتت ياللهجة الأردنية، وهي من كلمات وألحان وتوزيع أدهم نابلسي، مكس وماستر ريد رامب، والكليب من إخراج عمر رمال.

أدهم سجّل رقماً قياسياً جديداً في هذه الاغنية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، معتبرين أنّه يبدع في أداء الاغنيات الرومانسية كعادته.

صورة لمغنّ عربي وهو صغير تثير ضجة كبيرة!

كليب أغنية خايف

اختار أدهم تصوير كليب بسيط لهذه الاغنية، فظهر في وسط صحراء وهو يعزف على البيانو ويغني، وقد اعتمدت تقنيات متطورة جداً في التصوير.

47 مليون مشاهدة

قبل اغنية "خايف" كان قد طرح أدهم نابلسي أغنية "ما عندي استعداد" وهي من كلمات وألحان يوم، توزيع محمود صبري، وديفيد إزرا، حيث حققت أكثر من 5 مليون مشاهدة و800 ألف مشاهدة. الا أن الرقم القياسي الكبير حققه أدهم في أغنية "حان الآن" من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد ياسر، حيث تخطت الـ47 مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب في نوفمبر الماضي وحتى اليوم.

لا بدّ من الاشارة الى أن أدهم يعمل دائماً على طرح اغنيات "سنغل" وفي كلّ مرة يحقق من خلالها نجاحاً كبيراً، حيث طرح في العام 2020 عدة أغانٍ لاقت نجاحاً واسعاً، أبرزها: "بتعرف شعور" من ألحانه وكلمات علي المولى وحققت أكثر من 90 مليون مشاهدة.