عائلة ماجد المصري تواجه فيروس كورونا للمرّة الثانية!
يوميات المشاهير
عائلة ماجد المصري تواجه فيروس كورونا للمرّة الثانية!
جائحة كورونا تستمرّ باجتياحها لعالم النجوم المصريين… توفيق عبد الحميد آخرهم
يوميات المشاهير
جائحة كورونا تستمرّ باجتياحها لعالم النجوم المصريين......
LIKES

نسبة عالية من المشاهدة تحققها أغنية سعد لمجرد الجديدة بفضل التراث المغربي... استمعي اليها!

الجمعة، 05 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
نسبة عالية من المشاهدة تحققها أغنية سعد لمجرد الجديدة بفضل التراث المغربي… استمعي اليها!

يُحقق النجم المغربي سعد لمجرد نجاحاً جديداً مع أغنيته الجديدة "الغادي وحدو" التي حققت في أيّام قليلة نسبة هائلة من المشاهدة عبر يوتيوب حيث وصلت الى 4 ملايين مشاهدة خلال يومين فقط. إذ تجذب مشاهد الفيديو كليب لمتابعتها بكثرة، وذلك بفضل التقنيات التي تم إستعمالها في التصوير، وبالطبع التراث المغربي الواضح والظاهر بإطلالة جديدة للمجرد والتي لفتت أنظار الجمهور العربي بكثرة، أمّا بالنسبة لإسم الأغنية فهو يعني "الذهاب لوحده"، بما أنّ كمية من الأشخاص سألوا عن المعنى المقصود بإسمها.

إختيار تراث مغربي معروف! 

للدخول في تفاصيل فيديو كليب سعد لمجرد الجديد، فقد إختار هذه المرّة إحياء التراث الهواري المعروف في المغرب، كما وإعتمد في أغنيته إيقاعات تنتمي الى هذا النمط، إضافةً الى مشاركة فرقة نسائية تشتهر باللون الهواري المغربي.
وقدعبّر فانز سعد لمجرد والجمهور عن إعجابهم بالأغنية الجديدة التي طرحها، من خلال تعليقاتهم التي تركوها بعد مشاهدة الفيديو كليب على يوتيوب.

وقبل طرح الفيديو كليب بأيّام نشر الفنان سعد لمجرد صورة له من كواليس التصوير على إنستقرام مع بعض المنشورات لكوفر العمل الجديد، وذلط للإعلان وتحضير متابعيه لمشاهدته وسماع الألحان والكلمات، حيث إكتفى بإرفاقها ببعض الهاشتاغز التي تدل على إسم أغنيته الجديدة "الغادي وحدو".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

"نمبر 2" أغنية أحمد الفيشاوي الجديدة... كلماتها رسائل مباشرة بوجه محمد رمضان

صورة أخرى للفنان المغربي سعد لمجرد على انستقرام ظهر بها بلباسٍ إرتكز على اللون الفضي، وهي من مشاهد فيديو كليب أغنية "الغادي وحدو"، وأرفقها بعبارة: "أنا والزين ما نتفرقوش"، فيما حصدت كمية كبيرة من تعليقات متابعيها ورواد السوشيل ميديا الذين باركوا له للعمل الجديد وعبروا عن إعجابهم بالأغنية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)