حيل للظهور بشكل انحف
موضة كل يوم
5 حيل في عالم الموضة تظهرك بشكل أنحف!
موضة التنانير لربيع 2017 من وحي مدوّنات الموضة
آخر صيحات الموضة
استوحي اطلالتك الربيعية بالتنورة من اشهر مدوّنات الموضة

إذا كنت ترغبين بالحصول على قامة أرفع اختاري هذه الاحذية

الأربعاء، 05 أبريل 2017
أفضل أحذية لجسم أرفع

يعرّفك موقع أنوثة في هذا المقال على أفضل احذية لجسم أرفع، حيث إن الحذاء المناسب لطول المرأة ذات الشكل الممتلئ، يمنحها بعض الخداع للتمتّع بقوام أرفع وأنحف. جرّبي إحدى هذه الأنواع من الأحذية ولاحظي الفرق في إطلالتك خلال المناسبات وفي الحفلات التي تشاركين فيها. 

أحذية صيفية بكعوب متساوية

الحذاء ذات المقدّمة الصغيرة

كلّما كانت مقدّمة الحذاء صغيرة وغير كبيرة، كلّما منحك إطلالة أرفع وأنحف، وفي هذا الإطار، فهي تقدّم لك إطلالة مميّزة خصوصاً أنها تمنح ساقيك وقدميك إطلالة أطول، فيشعر من ينظر إليهما أنهما طويلتين، وبالتالي تظهرين بإطلالة أكثر طولاً وأكثر رفعاً. 

الأحذية بألوان النيود

تساعدك هذه الأحذية على خداع بصر الناظرين إليك، فتمنح ساقين مظهراً أكثر طولاً، وبالتالي يمكن للأشخاص الناظرين إليك أن يعتقدوا أن قدميك نحيفتين، ما يساعد على منحك جسماً أكثر رفعاً. فألوان النيود تصعّب على المرء القدرة على التمييز بين قدميك ولون الحذاء خصوصاً عن مسافة بعيدة، ما يساهم في جعلك تبدين أكثر رفعاً. 

الأحذية أدنى من الكاحل

للتمتّع بإطلالة أكثر رفعاً ما عليك سوى أن تختاري الأحذية التي تظهر كاحليك، خصوصاً عند ارتداء الفستان، فهذه الأحذية تساعدك على منح الساقين مظهراً أكثر طولاً ما يجعلك تبدين أنحف. كما أن الأحذية القصيرة او التي تغطي الكاحلين تجعلك تبدين سمينة، من خلال الطريقة التي تظهر بها ساقيك على أنهما أضخم وأسمن. 

أحذية فلات راقية وناعمة! 

الحذاء ذات الكعب الرفيع

للحصول على إطلالة أكثر رفعاً ما عليك سوى إختيار الأحذية ذات الكعب الرفيع، حيث إن هذا الكعب يمنح الجسم قامةً طويلة فتغطّي على البدانة أو السمنة التي تعانين منها، من خلال منحك طولاً لافتاً وأنيقاً فتبدين أكثر رفعاً مما كنت عليه بدون الكعب العالي الرفيع.