اهم حيل المسكارا لمكياج العيون
اطلالة ومكياج
احصلي على عيون حالمة وأخاذة بحيل المسكارا!
تجاعيد الجبهة
العناية بالبشرة
قولي وداعاً لتجاعيد الجبهة بخطوات سهلة وطبيعية!
LIKES

افضل الاقنعة الليلية لبشرة متجددة في الصباح

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
تعليق
أضيفي تعليق
افضل الاقنعة الليلية

جربي اليوم معنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة افضل الاقنعة الليلية التي تساعد بشرتك لتكون متجددة ونضرة في الصباح وتذكري بأن الخطوات سهلة وسريعة.

 

6 ماسكات من الطماطم لبشرة نضرة وجميلة

 

قناع للقضاء على البقع الداكنة


من أجل القضاء على البقع الداكنة في البشرة استخدمي قناع لشاي الأخضر مع البطاطا، فيعمل الشاي الأخضر على تعديل الإفرازات التي تخرج من بشرتك بينما عصير البطاطا ينقي بشرتك من الشوائب ويخفف من ظهور البقع الداكنة فيها. طريقة تحضير هذا القناع الليلي سهلة فما عليك سوى تحضير كوب من الشاي الأخضر بطريقة عادية ومن ثم عصر حبة صغيرة من البطاطا ومزج مقدار منها يعادل 4 ملاعق من الشاي بعد أن يبرد. يطبق هذا القناع على الوجه والرقبة وتحت العينين لتخفيف ظهور الهالات السوداء ويترك لمدة ربع ساعة وبعدها يغسل الوجه لبشرة مشرقة وحيوية في الصباح.

 

قناع لمكافحة التجاعيد وعلامات السن


من أجل مكافحة التجاعيد وعلامات السن من المهم أن تجربي خلطة غنية بالفيتامين سي وحمض اللاكتيك، كمثل قناع الحليب والطماطم. هذا القناع يخلص البشرة من الجلد الميت ويكافح ظهور البثور أيضاً. خلطة القناع سهلة فيكفي أن تقطعي حبة من الطماطم الى جزئين ومن ثم تللين جزء منها بالحليب وتفركين البشرة فيه عدة مرات. أتركي الحليب على البشرة بعد أن ينشف للصباح من دون أن تغسليها وفي الصباح إغسلي وجهك بالماء البارد، وستجدين أن بشرتك أصبحت ناعمة ومشدودة أكثر من الليلة السابقة.

 

وصفات طبيعية للبشرة بالكمثرى

 

قناع لبشرة رطبة وناعمة


من أجل أن تحصلي على بشرة ناعمة ورطبة في الصباج وكذلك مشدودة جربي قناع الأفوكادو مع العسل. قبل النوم أخلطي ملعقة من العسل مع ربع حبة مهروسة من الأفوكادو و3 كبسولات من الفيتامين E وطبقي الخلطة على وجهك ورقبتك لمدة 15 دقيقة قبل أن تغسلي بالماء الفاتر.