افكار لترتيب التوابل في المطبخ
ديكور
اعتمدي هذه الأفكار في ترتيب التوابل في المطبخ
طريقة عمل ديكور دافئ للشتاء
ديكور
منزلك دافئ في الشتاء بخطوات سهلة

أي ألوان تختارين لحمامك؟

الجمعة، 11 نوفمبر 2016
افضل الوان لطلاء جدران الحمام

غالباً ما لا تولي النساء اهمية كبرى للعناية بالديكور الخاص بالحما، ظناً منها أن احداً لن يلاحظ هذه الغرفة الصغيرة، لذا تختار النساء غالباً عدم تنسيق الديكور للحمام. ولكن الامر مختلف تماماً بالنسبة الى البعض الآخر من النساء اللواتي يسعين الى منح الحمام ديكوراً رائعاً ولافتاً . اليك في هذا المقال من انوثة افضل الوان لطلاء جدران الحمام.

إختاري أجمل ديزاينات للحمامات

أولاً، الالوان الكلاسيكية هي الاكثر تفضيلاً للحمامات الصغيرة التي لا تتسع عادة للعديد من الاقسام، لذا فإن الالوان الكلاسيكية تساعد على اضفاء بعض البساطة والرقي للحمام الصغير. ومن بين هذه الالوان، نذكر الابيض والرمادي والبيج.

ثانياً، اللون الاسود مناسب للحمامات التي سيطغى عليها الديكور باللون الذهبي، وهذا الامر يحتاج الى الكثير من الدقة في التنفيذ والتصميم، ولا يتناسب مع مختلف الحمامات، بل هو يتلاءم مع الديكورات الفاخرة للحمامات، حيث يطغى عليه الفرادة والاناقة في الهندسة.

ثالثاً، ألوان الباستيل أو الالوان الهادئة مناسبة جداً للحمامات فهي تساعد على منح الحمام نوعاً من الهدوء والسكينة الملفتة والعصرية في آن معاً، وهذا ما يساهم في خلق نوع من الديكور الفريد والمريح للحمام. نسقي معه بعض الاثاث ذات الالوان الكلاسيكية الفاتحة.

رابعاً، ايضاً من الالوان المناسبة لجدران الحمام، نذكر اللون الكحلي او الازرق الملوكي الذي يتماشى مع قطع الاثاث البيضاء اللون ،ويمكن أن تلجئي الى تنسيقه على الجدران مع بعض الزينة البيضاء، أو الطلاء الابيض اللافت للجدران ايضاً.

اكسري الروتين واختاري اجمل الالوان لحمامك

خامساً، كذلك من الالوان المناسبة للحمامات، هناك الالوان الدافئة، كالاحمر الداكن والاخضر الداكن والزهري، وهذه الالوان تساعد على منح الحمام بعض الفاردة في الديكور وبعض الدفء في فصول السنة.